> FB Twitter instagram youtube linkedin غلق كلي لكوبري ترسا الجديد بالجيزة لمدة 5 أيام جريدة أخبارك
محافظات

غلق كلي لكوبري ترسا الجديد بالجيزة لمدة 5 أيام

غلق كلي لكوبري ترسا الجديد بالجيزة لمدة 5 أيام حيث وضحت محافظة الجيزة عن بداية أعمال تركيب الفواصل العرضية لكوبري «ترسا الجديد»، في الإتجاهين، والذي يربط بين طريق المنصورية وشارع أنور السادات «ترسا سابقاً».

وأضافت محافظة الجيزة في بيان لها، اليوم، أن الأعمال تستوجب غلق كلي لكوبري ترسا الجديد في الإتجاهين لمدة 5 أيام مـن الساعه 12 صـبـاح اليـوم الجمعـة الموافـق 17 من شهر سبتمبر الجاري، حتـى يـوم الثلاثاء الموافق 21 من الشهر الجاري.

غلق كلي لكوبري ترسا الجديد بالجيزة لمدة 5 أيام

وأعلنت محافظة الجيزة في بيانها، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية الاتية :

حركة المركبات القادمة من طريق المنصورية

-حركة المركبات القادمة من طريق المنصورية وتهدف الي السير بإتجاه محور أنور السادات «ترسا سابقاً»، تسلك الطريق السطحي للكوبري مروراً بشارع ترعة السيسي وشارع اللبيني وطريق المريوطية ثم استكمال السير إلى محور أنور السادات .

حركة المركبات القادمة من محور أنور السادات

– حركة المركبات القادمة من محور أنور السادات وتهدف الي السير في اتجاه طريـق المنصورية تسلك الطريق السطحي للكوبري مـروراً بطريـق المريوطيـة وشارع اللبيني وشارع ترعة السيسي ثم استكمال السير إلى طريق المنصورية.

المتابعه الميدانية والتنسيق مع الجهات المعنية المنفذة وإزالة كافة المعوقات

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء أحياء الهرم والطالبية بالمتابعة الميدانية والتنسيق مع الجهات المعنية المنفذة وإزالة أي معوقات .

حيث قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالمتابعة مع الشركة المنفذة بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل كما قامت بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة بمحيط منطقة الغلق.

واعلنت محافظه الجيزة اليوم عن تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة طبقة الإيبوكسي الخاصة بكوبري الجيزة المعدني لتحقيق السيولة المرورية اللازمة والوصول لأعلي معدلات الأمن والسلامه علي الكوبري في اطار استعدادات المحافظة لاستقبال فصل الشتاء وموسم سقوط الأمطار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى