> FB Twitter instagram youtube linkedin أشياء يجب معرفتها قبل شراء هاتف آيفون 13 الجديد جريدة أخبارك
تكنولوجيا

أشياء يجب معرفتها قبل شراء هاتف آيفون 13 الجديد

آيفون 13

افتتحت شركة Apple مساء أمس الجمعة باب الحجز المسبق لأحدث هواتفها الذكية iPhone 13 عبر متاجر عبر الإنترنت في أكثر من 30 دولة حول العالم ولكن إذا كنت تفكر في التبديل إلى أحد إصدارات سلسلة iPhone 13 فإليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ قرار الشراء.

أشياء يجب معرفتها قبل شراء هاتف آيفون 13 الجديد

وفقًا لـ Indian Express ولأول مرة هذا العام أطلقت Apple جميع طرازات iPhone 13 الأربعة للحجز المسبق خلال مرحلة البيع الأولى على عكس العام الماضي عندما وصلت تشكيلة iPhone 12 دفعت الشركة كل هاتفين مسبق الحجز معًا على مرحلتين. 

جميع الهواتف الذكية من سلسلة iPhone 13 الجديدة تأتي مع أحدث معالج A15 من Apple وهو أقوى معالج أنتجته الشركة حتى الآن والذي يقدم تحسينات في الأداء والكفاءة مقارنة بسابقه ويقدم شريحة A15 Bionic في النموذج القياسي و نسخة مصغرة من تشكيلة iPhone 13 وحدة معالجة رسومات رباعية النوى لكن النماذج الأكبر والأكثر تكلفة لها نفس الشريحة مع وحدة معالجة رسومات خماسية النواة لذلك قد يوفر iPhone 13 Pro ونسخته Max أداء GPU أسرع قليلاً من أرخص المتغيرات الخاصة بسلسلة iPhone 13.

أشياء يجب معرفتها قبل شراء هاتف آيفون 13 الجديد
أشياء يجب معرفتها قبل شراء هاتف آيفون 13 الجديد

التجهيزات الداخلية لهاتف Iphone 13

قامت Apple بتحسين عمر البطارية عبر تشكيلة iPhone 13 الخاصة بها وتدعي الشركة أن الإصدار المصغر سيوفر ما يصل إلى 1.5 ساعة أطول من iPhone 12 mini العام الماضي في حين أن ‌iPhone 13‌ سيوفر ما يصل إلى 2.5 ساعة من عمر البطارية أكثر من سابقه.

تقول Apple إن الإصدار الأكثر تكلفة في سلسلة iPhone 13 يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 17 ساعة من تشغيل الفيديو وما يصل إلى 55 ساعة من تشغيل الصوت ويقال إن الطراز القياسي يوفر ما يصل إلى 19 ساعة من تشغيل الفيديو وما يصل إلى 75 ساعة من تشغيل الصوت نظرًا لأن جميع أجهزة iPhone 13 مزودة بدعم الشحن السريع والتي يمكن شحن أجهزة iPhone الجديدة بنسبة 50٪ في 30 دقيقة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى