حلقات خاصة على شبكة قنوات MBC احتفالًا بعيدها السنوي جريدة أخبارك
فن

حلقات خاصة على شبكة قنوات MBC احتفالًا بعيدها السنوي

شبكة قنوات MBC

عرضت قنوات MBC مساء أمس السبت حلقة خاصة يقدمها الإعلامي جورج قرداحي من برنامج “من سيربح المليون” المصور بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس “مجموعة MBC” تم تصويره في لشبونة بالبرتغال وبحضور أبرز وجوه قناة MBC ووسائل إعلامها منذ ثلاثة عقود إلى جانب حشد من الإعلاميين والصحفيين العرب وعدد من المدعوين.

حلقات خاصة على شبكة قنوات MBC احتفالًا بعيدها السنوي

ناصر القصبي ويسرا وأمينة خليل وأسير ياسين وسمية الخشاب وظافر العابدين وريم العبد الله وباسل خياط وغيرهم الكثير من النجوم دخلوا في مسابقة المليون بكل تفاصيلها وشروطها وقوانينها معتمدين في بعض الأحيان على معلوماتهم العامة وأحيانًايسعينون بصديق أو تصويت الجمهور الحاضر من وسائل الإعلام وأهل الصحافة والإعلام كلما دعت الحاجة إلى ذلك.

هذا وقد مر جميع النجوم على السجادة الحمراء قبل بدء الحلقة وكان يتواجد عدد كبير من النجوم من العالم العربي المشاركين إلى جانب وسائل الإعلام التابعة لـ “مجموعة إم بي سي” وأبرز وجوهها القديمة والحالية، وكان من أبرز الحضور في تلك الحلقة: معتز الدمرداش، نيشان، يسرا، سمية الخشاب، رزان مغربي، نجلاء بدر، نشوى الرويني، آسر ياسين، باسل الخياط، أنابيلا هلال.

حلقات خاصة على شبكة قنوات MBC احتفالًا بعيدها السنوي
حلقات خاصة على شبكة قنوات MBC احتفالًا بعيدها السنوي

قنوات MBC تحتفل بمرور 3 عقود على تأسيسها

وبهذه المناسبة تمتلئ قنوات “MBC Group” وبرامجها ومنصاتها الإعلامية بالمحتوى الترفيهي الاستثنائي والخاص لهذه المناسبة كأبرز وجوه MBC وإعلامها وإدارييها على مدى ثلاثة عقود فضلًا عن كوكبة عربية لنجوم الفن الذين لديهم ذكريات مع MBC.

ومن جهتها تحتفل شركة بلاتينيوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الموسيقي التابعة لمجموعة MBC بالذكرى الثلاثين لتأسيسها بإنتاج أغنية خاصة لهذه المناسبة بعنوان “غني من أجل الحياة” والتي تم إذاعتها أمس 18 سبتمبر عبر جميع أنواع منصات الموسيقى والأغاني وكذلك المنصات الرقمية لتسجيلات بلاتينيوم.

هذا ويؤدي الأغنية كل من نانسي عجرم، RedOne، ماجد المهندس، وهاني شاكر، وتأليف: محمد المرضي ونزار فرنسيس، وألحان: RedOne، وعادل خياط ، ومهدي بوعمر، توزيع RedOne، الفيديو المصاحب للأغنية مستوحى من الأجيال التي نشأت على متابعة قناة MBC ومن إنتاج MBC Production.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى