> FB Twitter instagram youtube linkedin تسريبات جديدة تكشف عن الموعد النهائي لإطلاق هواتف Huawei Mate 50 جريدة أخبارك
تكنولوجيا

تسريبات جديدة تكشف عن الموعد النهائي لإطلاق هواتف Huawei Mate 50

Huawei Mate 50

كشفت تسريبات عن موعد إطلاق سلسلة هواتف Huawei Mate 50 الرائدة من شركة Huawei الصينية في أكتوبر المقبل وعدم وجود هواتف أخرى من سلسلة P50 التي تم إطلاقها مؤخرًا في نهاية شهر يوليو الماضي وأنه من المتوقع أن تكون الإصدارات الجديدة سيتم إطلاق المزيد  منها خلال الفترة الحالية.

تسريبات جديدة تكشف عن الموعد النهائي لإطلاق هواتف Huawei Mate 50

وفقًا لـ GSMArena يزعم تقرير جديد صادر عن خبير كبير في DSCC من سلسلة التوريد التابعة للشركة أن الشركة ستطلق هواتف Huawei Mate 50 في 21 أكتوبر، يوجد حاليًا حدث إطلاق عالمي على جدول الشركة المقرر عقده في فيينا بالنمسا في 21 أكتوبر وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن الأجهزة التي تخطط لإطلاقها في أكتوبر ولكن تشير معظم التقارير إلى إطلاق Huawei Mate 50.

الإعلان التشويقي من الأسبوع الماضي أظهر هاتفًا يبدو أنه P50 Pro لكن التقرير يتساءل عما إذا كان من الممكن أن يكون سلسلة Mate القادمة التي سيتم إطلاقها لكن بعض التسريبات التي تم الكشف عنها بشأن الهاتف تقترب من المواصفات من سلسلة Huawei Mate 50.

ومن المتوقع أن تأتي سلسلة Huawei Mate 50 بمعالجين أحدهما يعمل بمعالج Kirin 9000 والثاني بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 وكلا الإصدارين يدعمان اتصال شبكة 4G فقط.

E9c0KjVX0AYuAhf 1024x807 2 scaled 1
تسريبات جديدة تكشف عن الموعد النهائي لإطلاق هواتف Huawei Mate 50

انتفاضة شركة هواوي بعد انتكاستها الأخيرة

شهد قسم الهواتف الذكية في هواوي وقتًا سيئًا في عامي 2020 و 2021 مقارنة بالسنوات السابقة بعد إدراجه في القائمة السوداء التجارية من الحكومة الأمريكية في عام 2019 مما تسبب في خسائر فادحة في مبيعات الشركة والتي أدت إلى خسارة الشركة للكثير من عملائها وانتاجها.

بالإضافة إلى الآثار السلبية التي نتجت عن وضع Huawei في القائمة السوداء وهو ما أثر على إطلاق بعض الهواتف فإن أكبر مشكلة تواجهها الشركة والتي أخرت إطلاق هواتف Huawei Mate 50 بسبب النقص الهائل في أشباه الموصلات اللازمة لتصنيع الهواتف  والتي تعد جزءًا رئيسيًا في تصنيعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى