> FB Twitter instagram youtube linkedin ضبط كاهن إيطالي استغل أموال الصدقات
عالم

ضبط كاهن إيطالي مستغلاً أموال الصدقات لإقامة حفلات جنس وشراء مخدرات

إيطاليا : ضبط كاهن إيطالي مستغلاً أموال الصدقات لإقامة حفلات جنس وشراء مخدرات، حيث قامت الشرطة الإيطالية بإلقاء القبض على كاهن إيطالي يدعي فرانشيسكو سبانيزي بعد اتهامه ببيع واستيراد المخدرات، بالإضافة إلى استخدام أموال من الصدقات لتمويل هذه المخدرات وتنظيم حفلات الجنس، حسبما قالت صحيفة “جورنال دى صقلية” الإيطالية .

تفاصيل ضبط كاهن إيطالي استغل أموال الصدقات

  • وطبقاً لما ذكرته تحقيقات الشرطة الإيطالية، فقد استغل كاهن إيطالي الأموال التي تقوم الكنيسة بتجميعها لشراء المخدرات وتنظيم حفلات الجنس، بحضور متخصصين مثل الأطباء ومديري البنوك ورجال الأعمال، الذين تم تجنيدهم من قبل كاهن الرعية عبر الإنترنت، كما ألقي القبض على أليسيو ريجينا، زميل الكاهن، بتهمة نقل المخدرات، حيث تم التعرف على نشاطه الإجرامي في أغسطس الماضي بسبب استيراد المخدرات من هولندا.
  • واعلن المدعي العام، جوزيبي نيكولوسي أن الحفلات تمت تنظيمها من خلال صديق مقرب للكاهن وكانت بصفة مستمرة، حيث يتم تجميع العديد من الأشخاص ويحضر للحفلات ما لا يقل عن 200 شخص.
  • وصرح أسقف براتو، جيوفاني نيربيني، إنه مُستاء جداً من الأمر و أعرب عن شعوره بالألم و الخوف الشديد نظراً  لما حدث ، واعترف بأنه خلال أبريل ، اعترف سبانيزي بتعاطي المخدرات، ولذلك أمره الاسقف بالذهاب إلى طبيب نفسى ، ثم قرر سحب صلاحياته عن خزائن الرعية لوجود تحركات مشبوهة.
  • ونظراً لما ذكرته شرطة إيطاليا، فإن كاهن إيطالي قام بدفع ثمن العقار بعروض من أبناء الأبرشية وكان مخصصًا للأشخاص الذين يتم الاتصال بهم من خلال مواقع المواعدة الجنسية، كان من الممكن تنظيم الحفلات في منزل زميله المعتقل الآخر، حوالي عشرة مشاركين في الاجتماعات، وفي الوقت الحالي، تم صدور أوامر بإقامته الجبرية أثناء تقدم التحقيقات لتوضيح مسؤولياته.

ضبط كاهن إيطالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى