> FB Twitter instagram youtube linkedin محمد صلاح يتصدر قائمة معسكر المنتخب
رياضة

محمد صلاح يتصدر قائمة المحترفين المبدئية لمعسكر المنتخب لمواجهه ليبيا

محمد صلاح يتصدر قائمة المحترفين المبدئية لمعسكر المنتخب لمواجهه ليبيا، حيق قام الجهاز الغنى للمنتخب الوطني بإعلان قائمة اللاعبين المحترفين بالخارج بشكل مبدئي، والذين من المفترض أن يتم استدعاء عدد منهم للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا للقائي منتخب ليبيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا لكأس العالم.

محمد صلاح من ضمن القائمة المبدئية لمعسكر المنتخب

  • جاءت القائمة متضمنه كلاً من : محمد صلاح ( ليفربول الإنجليزي)، أحمد حجازى ( الاتحاد السعودي )، أحمد حسن – كوكا- ( كونيا سبور التركي )، محمد البنى ( أرسنال الإنجليزي)، مصطفى محمد ( جالاطا سراي التركي)، سامى مرسى ( ايبسويتش الإنجليزي)، عمر مرموش ( شتوتجارت الألماني)، احمد ياسر ريان ( ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ ( يني مالتيا التركي).
  • ومن المفترض أن يقوم منتخب مصر برئاسة المدرب كارلوس كيروش بالدخول إلي معسكر مغلق في 28/9/2021 الحالي، بالإسكندرية ليقيم مباراة بشكل ودي نظير نادي ليبيريا بإستاد برج العرب يوم 30  سبتمبر 2021، تحضيراً لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم.
  • وناشدت لجنة اتحاد الكرة، الجهات المختصة لتطالب بالموافقة علي حضور الجمهور إلي مباراة المنتخب الوطني مع المنتخب الليبي في برج العرب في الجولة الـ3 للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم، وأكد الاتحاد في طلبه أهمية الحضور الجماهيري في مباريات المنتخب الوطني خلال مسيرته في تصفيات كأس العالم لما في ذلك من عوامل تحفيزية للاعبين وتصب في مصلحة الفريق وتساعد في تحقيق حلم الجماهير المصرية.
  • من جانب آخر، فقد قام منتخب مصر بإنهاء اتفاقيته على لعب مباراة بشكل ودي نظير نادي ليبيريا يوم 30/9/2021 بإستاد برج العرب، تحضيراً للعب مباراتي ليبيا يومي 9 و 12 أكتوبر 2021 القادم في تصفيات كأس العالم.
  • كما قام الجهاز الفني للمنتخب الوطني بتحديد يوم 26 سبتمبر 2021، موعدا لإعلان أسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم للدخول إلى المعسكر المقبل للفريق تحضيراً لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة و كذلك الرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

محمد صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى