لقاء وزير الشباب مع رئيس اللجنة المنظمة الألعاب الأولمبية
رياضة

لقاء وزير الشباب مع رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية

لقاء وزير الشباب مع رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية وزير الرياضة يلتقي برئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو ويعرض التجربة المصرية في تطوع الشباب خلال لقائه مع مجموعة من المتطوعين في تنظيم الأولمبياد

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد مع سيكو هاشيموتو رئيسة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية المقامة بطوكيو في الفترة من ٢٣ يوليو حتي ٨ أغسطس المقبل.

وكان ذلك بحضور وزير الشباب والرياضة مباراة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الارجنتيني والتي أقيمت باستاد سابورو بحضور السفير أيمن كامل سفير جمهورية مصر العربية لدي اليابان.

رحبت اللجنة المنظمة للأولمبياد بتواجد الدكتور أشرف صبحي بطوكيو لمؤازرة ودعم لاعبي ولاعبات البعثة المصرية في مختلف المنافسات، متمنيةً التوفيق للجميع في منافسات الاولمبياد المقبلة، مثنية علي الاهتمام المصري بالرياضة النسائية ما يظهر من خلال عدد اللاعبات المشاركات بالأولمبياد ضمن البعثة المصرية.

وأكدت رئيس اللجنة المنظمة إلي الدور الكبير الذي قدمته مصر للرياضة علي مستوي العالم بنجاحها في استضافة مونديال العالم لكرة اليد في ظل جائحة كورونا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، والفقاعة الطبية للحفاظ علي سلامة اللاعبين وهو ما كان بمثابة بداية شعاع النور الذي مهد الطريق لإقامة البطولات الدولية في ظل الجائحة ومنها دورة الألعاب الأولمبية.

بيان الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة :

 أعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تمنياته بالتوفيق للجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية، والنجاح علي كافة الأصعدة ، مشيداً في ذات الوقت بما رآه حتى الآن من حسن الاستضافة والإجراءات والتجهيزات المتعلقة بإقامة مختلف البعثات ، وتلبية جميع الاحتياجات مما يشير إلي تفوق اللجنة المنظمة في الترتيبات المتعلقة بإستضافة أكبر محفل رياضي علي مستوى العالم.

كما التقي الدكتور أشرف صبحي مجموعة من الشباب المتطوعين في تنظيم دورة الألعاب الأوليمبية حيث عرض عليهم تجربة تطوع الشباب المصري ودورهم البارز في تنظيم مختلف الأحداث والبطولات الرياضية الدولية التي تستضيفها مصر ، مشيراً أن الشباب المتطوعين هم من الأعمدة الأساسية في تحقيق النجاح لمختلف الفعاليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى