> FB Twitter instagram youtube linkedin لافتة لحسابات نتفليكس مقابل 5 جنيهات تثير الجدل جريدة أخبارك
منوعات

لافتة لحسابات نتفليكس مقابل 5 جنيهات تثير الجدل

لافتة لحسابات نتفليكس مقابل 5 جنيهات تثير الحيرة حيث تداولت صورة لافتة بشكل واسع وكبير، عُلقت على أحد محلات الإلكترونيات والأجهزة اللوحية والهواتف، كُتب عليها «يوجد حسابات نتفليكس NETFILX بـ5 جنيه»، وبتعليقات ساخرة وأخرى مازحة، عبر البعض عن تعجبه من الإعلان وسعر الأكونت المثير الذي يمكنهم من مشاهدة أحدث الأفلام والأعمال الدرامية مجانًا دون قيود.

ونتفليكس الشهيرة، هي منصة إلكترونية وابلكيشن تسطيع من خلاله مشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة عالية، ولكن بحاجة إلى حساب كي يستطيع المستخدم الدخول على الموقع والمشاهدة، والحصول على الحساب بمبلغ زهيد هو حلم لكل عشاق الأفلام، ما كان سببًا واضحًا في انتشار اللافتة.

لافتة لحسابات نتفليكس مقابل 5 جنيهات تثير الجدل

تم التواصل مع صاحب المحل، واتضح أنه بالمنصورة محافظة الدقهلية، وأكد أن هذه اللافتة تعود لبضعة شهور مضت وليست حديثة، ولا يعلم سبب انتشارها خلال هذه الفترة، كما نفى أن يكون سعرها 5 جنيهات، بل كانت 35 جنيها للحساب الواحد، وقام أحد الأشخاص بتصوير اللافتة وتعديلها ببرنامج تعديل الصور «فوتوشوب» ليظهر سعر الحساب 5 جنيهات.

12579169201632049376

كان يحصل «علي» على هذه الحسابات بطرق مختلفة، وكل شخص يمكنه الحصول على الحساب مقابل 35 جنيهًا لمدة شهر: «سعره رخيص أصلًا مقارنة بالأسعار التانية والمعروفة».

مفاجأة بانتشار اللافتة: عدى عليها شهور

فوجئ «علي» بانتشار اللافتة بشكل كبير جدًا على منصات التواصل الاجتماعي، رغم أنها منذ فترة طويلة، وفوجئ بعشرات الرسائل تأتيه عبر الرسائل الشخصية تطلب منه الحصول على حساب نتفليكس: «كان نفسي أدي لكل الناس دي كلها، بس أنا خلاص بطلت أشتغل في نتفليكس».

مفاجأة بانتشار اللافتة: عدى عليها شهور

وعلق المئات على المنشور وصور اللافتة مازحين: «نتفلكيس ذات نفسها هتشترك»، «ياه على الزمن»، «أنا عايز من ده»، «وده اشتراكه 5 دقايق ولا إيه؟».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى