خروج كريم فهمي من المستشفى جريدة أخبارك
فن

خروج كريم فهمي من المستشفى

خروج كريم فهمي من المستشفى حيث وضح الفنان أحمد فهمي، عن خروج شقيقه الفنان كريم فهمي، من المستشفى، مساء اليوم الأحد، وذلك بعد تحسن حالته الصحية إلى حدّ ما وقال أحمد فهمي إنّ كريم فهمي، سيواصل العلاج في المنزل، لحين ان يتم شفاه واستعادة عافيته بشكلٍ كامل، إذ سيظل تحت مراقبة الأطباء بشكلٍ مستمر لمتابعة الحالة والوقوف على التفاصيل كافة من آنٍ لآخر، موجهًا الشكر إلى أصدقاءه وجمهوره، الذين وجهوا الدعم لشقيقه طوال فترة مرضه.

خروج كريم فهمي من المستشفى

وكان الفنان أحمد فهمي، وضح عن تفاصيل إصابة شقيقه كريم فهمي، حيث أعلن في تصريحات تليفزيونية، إنّ «كريم من أسبوع حس بوجع في صدره وكحة فشك أنها كورونا لكن بعد التحاليل اكتشف أن في جلطتين صغيرين في الرئة واحدة في اليمين وواحدة في الشمال».

وأضاف: «مفيش حاجة معروفة ولسة في تحاليل مظهرتش بس ملهاش علاقة بالكورونا.. وسن كريم مش كبير هو 38 وبسبب القولون هو بياخد دوا يقلل السيولة، وكان بياخد دوا للسيولة في بروتوكول علاج كورونا فهي دي المشكلة».

كريم فهمي في «ديدو»

وعُرض هذه الفترة للفنان كريم فهمي، فيلم «ديدو»، حيث كان معه  في البطولة كل من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدي المفتي، وغيرهم، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والفنتازيا، حول مجموعة من الأشخاص، يتعرضون لإشعاع يجعلهم في حجم عقلة الإصبع، وتبدأ مفارقات مضحكة، ومحاولات للتغلب على المصاعب التي تواجههم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى