> FB Twitter instagram youtube linkedin   أول إجراء من نادي الزمالك بعد قرار الفيفا بوقف قيدلاعبيه لفترتين جريدة أخبارك
رياضة

  أول إجراء من نادي الزمالك بعد قرار الفيفا بوقف قيدلاعبيه لفترتين

  أول إجراء من نادي الزمالك بعد قرار الفيفا بوقف قيدلاعبيه لفترتين، قام عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بإدلاء تصريحات صحفية والتي يؤكد فيها أن مجلس إدارة النادي تقدم بالتماس للاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا “ بهدف إزالة العقوبة التي فُرضت على النادي. 

تفاصيل عن العقوبة المفروضة على النادي

الفيفا منع النادي من عقد الصفقات لفترتين،وأضاف أيضًا أن إدارة نادي الزمالك تفعل ما بوسعها لكي يتم حسم الأمر في هذه القضية خلال الفترة الحالية لضمان سرعة حلها للاستفادة بالصفقات الجديدة التي عقدها النادي في الأيام الأخيرة. 

الصفقات المحظورة على الزمالك

جماهير نادي الزمالك  يتساءلون عن الصفقات التي حُظر النادي من قيدها حتى حل الأزمة، وهذه الصفقات تعتبر كافة الصفقات الجديدة مثل :عمر كمال و حمدي النقاز ومحمود شبانة. ولا توجد مشكلة في قيد اللاعبين القدامى أو العائدين من إعارة. 

وعلى نحوٍ آخر، صرح رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك حسين لبيب بأن خبر قيد الصفقات التي عقدها النادي مؤخراً صحيح، وكما أضاف أيضاً في مداخلة هاتفية تلفزيونية بأن النادي مطالب بدفع ما يقارب 65 مليون جنيه مصري ، وأيضاً يوجد 17 قضية دولية مرفوعة ضد النادي ،ولا بد من سداد المبلغ للاتحاد المصري حتى لا يتم فرض المزيد من العقوبات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى