> FB Twitter instagram youtube linkedin عاجل "وفاة الفنان إيهاب خورشيد بعد أن هزمه المرض"
فن

عاجل “وفاة الفنان إيهاب خورشيد بعد أن هزمه المرض”

عاجل “وفاة الفنان إيهاب خورشيد بعد أن هزمه المرض”، حيث قد قام الفنان عمر خورشيد بالإعلان علي حسابه الرسمي علي موقع “فيسبوك” عن وفاة والده الفنان المعروف إيهاب خورشيد بسبب أزمة قلبية حادّة، وكان ذلك بعد صراع مع المرض، وبعد أشهُر قليلة من وفاة والدته المنتجة اعتماد خورشيد، وقد تارك وراءه الكثير من الأعمال المميزة، وحزناً كبيراً في قلوب كل محبيه.

وفاة الفنان إيهاب خورشيد بعد أن هزمه المرض

حيث قام ابن الفنان إيهاب برفع منشوراً علي الحساب الرسمي له علي الفيس بوك والإنستجرام وينص علي : “قد توفي والدي إيهاب خورشيد بعد مرور مدة كبيرة من المرض”، وقد قام بنشر بعده منشور آخر يعلن فيه ميعاد صلاة الجنازة على والده، ووضح بأن صلاة الجنازة من المقرر أن يتم إقامتها اليوم الاثنين داخل مسجد الخلفاء الراشدين، بعد صلاة الظهر، وكتب موضحاً: “صلاة الجنازة في مسجد الخلفاء الراشدين، عقب صلاة الظهر، في الميرلاند مصر الجديدة”.

مما أدي إلي تعليق الجمهور بالعديد من الدعوات للفنان الراحل بالرحمة والمغفرة، وقاموا بالدعاء لأسرته بالصبر والسلوان.

 

من هو الفنان إيهاب خورشيد؟

يمثل الفنان إيهاب خورشيد من أفضل النجوم، ويعد قد شارك في الكثير من الأعمال، ومنها: فيلم “صاحب الإدارة بواب العمارة”، وفيلم “أولاد الملجأ” وفيلم “عودة الهارب”.

وقد قام إيهاب خورشيد بتوجّيه رسالة الى والدته الراحلة اعتماد خورشيد، وقام بالتعبير من خلالها عن مدي حزنه علي وفاتها وافتقاده لها، وقد كتب عبر حسابه الشخصي في “فيسبوك”، قائلا: “هيجي اليوم متقلقيش”، وكأنه كان يشعر بقرب رحيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى