> FB Twitter instagram youtube linkedin تصدر ثلاثية تشيلسي علي توتنهام
رياضة

تصدر ثلاثية تشيلسي علي توتنهام في الدوري الإنجليزي

تصدر ثلاثية تشيلسي علي توتنهام في الدوري الإنجليزي، حيث استطاع فريق تشيلسي من تحقيق فوز مشرف على منافسه فريق توتنهام بـ 3 أهداف مقابل 0، من بين  مباريات الجولة الـ5 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” على أرض ستاد هوتسبير.

تفاصيل ثلاثية تشيلسي ضد توتنهام

  • فقد تمكن اللاعب تياجو سيلفا من إحراز هدفه الأول لحساب فريقه نادي تشيلسي في الدقيقة الـ49 عن طريق رأسية مميزة بعد ركنية من الجانب الأيسر مررها ماركوس ألونسو، وكاد ماركوس ألونسو أن يحرز الهدف رقم 2 في الدقيقة الـ54 من وقت المباراة، إلا إن تواجد اللعب اريك دير الذي قام بإبعاد الكرة من أمام خط المرمى.
  • وقد قام اللاعب كانتي بتسديد الهدف الثاني لحساب تشيلسي في الدقيقة الـ58 من زمن المباراة، بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في قدم اريك لترتطم الكرة في القائم وتتحرك على خط المرمى وحتى تسكن الشباك.
  • وقد تمكن اللاعب أنطوان روديجر من تسديد الهدف الثالث في المباراة بالدقيقة الـ90+2 بعدما حصل على تمريرة عرضية من الجانب الأيمن سددها أرضية بجوار القائم الأيسر.
  • وبذلك فقد تمكن تشيلسي من زيادة عدد نقاطه حيث بلغت الـ13 نقطة في الصدارة، ومن ناحية أخري جاء نادي توتنهام بعدد 9 نقاط في المركز السابع.

تشكيل فريق تشيلسي و فريق توتنهام

  • فقد كان تشكيل نادي توتنهام هو : اللاعب هوجو لوريس، اللاعب رويال، اللاعب إريك دير، اللاعب روميرو، اللاعب ريجيلون، اللاعب هويبيرج، اللاعب لو سيلسو، اللاعب ندومبيلي، اللاعب ديلي آلي، اللاعب سون، اللاعب هاري كين.
  • بينما جاء تشكيل نادي تشيلسي هو : اللاعب كيبا، اللاعب كريستيانسن، اللاعب تياجو سيلفا، اللاعب روديجر، اللاعب أزبلكويتا، اللاعب كوفاسيتش، اللاعب جورجينيو، اللاعب ألونسو، اللاعب فافريتز، اللاعب لوكاكو، ماونت.

تفاصيل ثلاثية تشيلسي ضد توتنهام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى