> FB Twitter instagram youtube linkedin شركة ريلمي تطلق هواتفها الجديدة تحت اسم Narzo 50 جريدة أخبارك
تكنولوجيا

شركة ريلمي تطلق هواتفها الجديدة تحت اسم Narzo 50

ريلمي Narzo 50

أعلنت شركة Realme الصينية عن موعد الإطلاق الرسمي لسلسلة هواتفها الذكية Narzo 50 والتي ستأتي بميزانية محدودة مع العديد من الإمكانيات والمواصفات المميزة والذي من المقرر أن يتم إطلاقها في 24 سبتمبر الجاري.

شركة ريلمي تطلق هواتفها الجديدة تحت اسم Narzo 50

وبحسب موقع “Newsbytesapp” فإن سلسلة هواتف Narzo 50 القادمة من Realme ستضم هاتف Narzo 50A جنبًا إلى جنب مع نموذج أو نموذجين آخرين لم يتم الكشف عنهما بعد فيما كشفت التسريبات عن مواصفات هاتف Narzo 50A الذكي والتي تضمها، وتأتي سلسلة الهواتف بسعة بطارية كبيرة 6000 مللي أمبير هذا بالإضافة إلى أن سعر الهاتف رخيص وهو حوالي 2000 جنيه مصري.

سيضم هاتف Realme Narzo 50A الجديد شاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة والتي ستأتي بجودة عرض HD + 720 × 1600 بكسل ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:20، بالإضافة إلى نوتش على شكل قطرة ماء و حواف سفلية بارزة مع قارئ بصمة الإصبع مثبتة على ظهر الهاتف.

كما يحتوي الهاتف الذكي Realme Narzo 50A على كاميرا خلفية ثلاثية، الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع عدستين لم يتم الكشف عنهما بعد وبالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو سيأتي هاتف Realme القادم بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

شركة ريلمي تطلق هواتفها الجديدة تحت اسم Narzo 50
شركة ريلمي تطلق هواتفها الجديدة تحت اسم Narzo 50

مميزات سلسلة هواتف ريلمي الجديدة 

سيتم تشغيل هاتف Narzo 50A بواسطة معالج MediaTek Helio G85 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت وسيعمل الهاتف الذكي على تشغيل نظام التشغيل Android 11.

يتمتع هاتف Realme Narzo 50A الذكي ببطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير يتم شحنها عبر منفذ شحن من النوع C ويدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط  وسيدعم الهاتف شبكة Wi-Fi لاسلكية مزدوجة وبلوتوث 5.0 بالإضافة إلى تقنية Bluetooth 5.0 وتقنية GPS لتحديد المواقع، سيكون للهاتف مقبس سماعة رأس.

بالنظر إلى المواصفات المسربة لهاتف Narzo 50A الذكي فمن المتوقع أن يأتي بسعر 135 دولارًا أي ما يعادل 2100 جنيه مصري ومع الكشف عن السعر الرسمي للهاتف تم تسريب موعد الكشف عن سلسلة الهواتف الجديدة من ريلمي والمقرر لها 24 سبتمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى