موتورولا تستعد لطرح التابلت الخاص بها الجديد Moto Tab 8 جريدة أخبارك
تكنولوجيا

موتورولا تستعد لطرح التابلت الخاص بها الجديد Moto Tab 8

موتورولا Moto Tab 8

كشفت أحدث التسريبات التابعة لأحد مواقع التقنية عن خطة موتورولا لإصدار تابلت جديد حيث تعتزم إطلاق جهاز لوحي جديد والذي سيطلق عليه Moto Tab 8 والمتوقع إطلاقه في الأسواق الهندية أولاً ليتم إطلاقه تباعاً للأسواق العالمية.

موتورولا تستعد لطرح التابلت الخاص بها الجديد Moto Tab 8

ووفقًا لما أوردته شركة “Gizmochina” من المقرر إطلاق جهاز Motorola اللوحي الجديد Moto Tab 8 وفقًا لإعلان تشويقي للجهاز بمبيعات Flipkart Big Billion Days والتي تأتي مع موسم الأعياد نهاية العام سبتمبر وبداية أكتوبر ومن المتوقع أن يكون الجهاز اللوحي القادم موتورولا هو نسخة معدلة من تابلت Lenovo Tab M8 الحالي.

كشفت تسريبات أن الجهاز اللوحي القادم من Motorola Moto Tab 8 سيكون أول جهاز لوحي يتم إطلاقه في الأسواق الهندية منذ عام 2017 وهذا ما لم يساعد Motorola في زيادة حصتها في السوق من الأجهزة اللوحية في السنوات الأخيرة.

أما عن مواصفات الهاتف فمن المقرر أن يأتي تابلت Moto Tab 8 مع شاشة IPS LCD مقاس 8 بوصات والتي ستأتي بجودة عرض FHD + وبدقة 1200 × 1920 بكسل كما سيحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل للصور السيلفي والتصوير الفوتوغرافي ومكالمات الفيديو.

موتورولا تستعد لطرح التابلت الخاص بها الجديد Moto Tab 8
موتورولا تستعد لطرح التابلت الخاص بها الجديد Moto Tab 8

مميزات جديدة في تابلت موتورولا الجديد 

سيتم تشغيل التابلت الجديد القادم من Motorola Moto Tab 8 الذي تنتجه شركة Media Tech من نوع Helio P22T مقترنًا بنسختين من 2 و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وإصدارين من 16 و 32 جيجابايت من التخزين الداخلي قابلة للتوسيع عبر بطاقة وحدة التخزين الخارجية هي microSD، كما يحتوي التابلت على بطارية كبيرة تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة.

وبالنظر إلى المواصفات المسربة التي سيحصل عليها الجهاز اللوحي القادم Motorola Moto Tab 8 فمن المتوقع أن يأتي بسعر 271 دولارًا أي ما يعادل 4200 جنيه مصري على أن يتم الكشف عن السعر الرسمي للجهاز مع موعد الإطلاق الرسمي له خلال الأسابيع القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى