> FB Twitter instagram youtube linkedin أول رد من الزمالك عن سحب لقب الدوري ومنحه للأهلي جريدة أخبارك
رياضة

أول رد من الزمالك عن سحب لقب الدوري ومنحه للأهلي

أول رد من الزمالك عن سحب لقب الدوري ومنحه للأهلي حيث قام بالرد مصدر داخل اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على ما انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، عن خطوة النادي الأهلي باللجوء للمحكمة الرياضية، لسحب لقب الدوري من القلعة البيضاء.

وتوج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62، للمرة الـ13 في تاريخه، برصيد 80 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي، الذي جاء بالمركز الثاني.

أول رد من الزمالك عن سحب لقب الدوري ومنحه للأهلي

واصدر المصدر، خلال تصريحاته الخاصة، على أن كل ما ينتشر عار تماما من الصحة ولا نعلم عنه شيئا، وأن الزمالك هو بطل الدوري بمجهوده؛ لأنه كان الأفضل.

وأكد المصدر: «فوز الزمالك بالدوري رسالة بأن الأبيض يسير على الطريق الصحيح، وبعدين لو المنافس في حاجة إلى درع الدوري عندهم درع تقليد في الدولاب، ممكن يتصوروا معاه من جديد».

وتابع: «نحن لا نهتم بما يقال في هذا الصدد، وعلى الجميع أن يعلم أن الرياضة ليست في المحاكم بل في الملاعب، ونحن أبطال الدوري بجهد أولادنا، وكسبنا البطولة بعرقنا ولم يساعدنا سوى عقول لاعبينا والمدير الفني».

فوز الزمالك بالدورى
فوز الزمالك بالدورى

الأهلى يستعد لمواجهة طلائع الجيش فى السوبر المصرى

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري، في السابعة مساء غد الثلاثاء، بملعب برج العرب.

ويهدف الأهلى تحت قيادة بيتسو موسيماني لحصد بطولة السوبر للمرة الـ12 في سجله، بينما يتطلع طلائع الجيش في دخول التاريخ وحصد أول بطولة في تاريخه.

 فريق الأهلى
فريق الأهلى

الزمالك فى معسكر مغلق ببرج العرب

ومن جانب اخر قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي بيتسو موسيماني، تطبيق برنامج إعداد مكثف خلال فترة المعسكر الحالى بمدينة برج العرب؛ إذ يتدرب الفريق على فترتين صباحا ومساء، بالإضافة لعقد محاضرات بالفيديو بشكل مستمر، بالإضافة لأخريات فردية وجماعية مع اللاعبين لتلقينهم بعض المهام الخاصة المطلوبة.

كما يشرح المدير الفني للاعبين خطة التدريبات بشكل مستمر، وطالبهم بالتركيز في الفترة الحالية، خاصة أن الزمالك مقبل على مباريات مهمة، سواء محليا أو أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى