> FB Twitter instagram youtube linkedin الخطيب يضم 4 أسماء لقائمته بانتخابات الأهلي جريدة أخبارك
رياضة

الخطيب يضم 4 أسماء لقائمته بانتخابات الأهلي

الخطيب يضم 4 أسماء لقائمته بانتخابات الأهلي حيث وضح مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة الأسماء المرشحة التي سيضمها محمود الخطيب، رئيس النادي، ضمن قائمته الانتخابية، في الانتخابات المزعوم إقامتها نهاية نوفمبر المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد لقيادة القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.

الخطيب يضم 4 أسماء لقائمته بانتخابات الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن هناك بعض الأسماء من المتوقع أن تدخل قائمة الخطيب في الانتخابات المقبلة، خاصة في ظل رغبة «بيبو» تجديد الدماء للمجلس المقبل.

وأكد المصدر، أن أبرز الأسماء المرشحة لدخول قائمة الخطيب في الانتخابات المقبلة، الدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي، ومحمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي السابق، والنائب محمد السلاب، ولمياء مختار، المشرفة على السباحة التوقيعية بالأهلي.

محمد الغزاوي عضو مجلس الأهلي السابق
محمد الغزاوي عضو مجلس الأهلي السابق

وكشف  المصدر أن الدكتور محمد شوقي والغزاوي، كانو من المرشحين بقوة لدخول قائمة الخطيب في الانتخابات السابقة، لكن أقتنعوا بتأجيل ظهورهما للدورة الحالية، وهو رحب بالثنائي، معلنا  أنهما ينتظران وعد محمود الخطيب.

السلاب ولمياء مختار أبرز الأسماء المرشحة لدخول قائمة الخطيب

ونوه المصدر إلى أن اسم محمد السلاب أيضا زاد بقوة في الفترة المقبلة، للدخول ضمن قائمة محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة، خاصة في ظل رغبة رئيس النادي، ضم عناصر جديدة تمثل ثُقل كبير للمجلس خارج القلعة الحمراء.

وأعلن المصدر أن الاسم المفاجأة هو لمياء مختار، المشرفة على السباحة التوقيعية بالنادي، والذي ظهر اسمها بقوة في الفترة الماضية؛ إذ تمثل قوة كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء.

علما بأن هناك العديد من الأسماء المرشح خروجها من قائمة محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة، بالمجلس الحالي، أبرزها رانيا علواني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى