> FB Twitter instagram youtube linkedin اشتراك مجاني على نتفليكس لمستخدمي هواتف الأندرويد جريدة أخبارك
منوعات

اشتراك مجاني على نتفليكس لمستخدمي هواتف الأندرويد

اشتراك مجاني على نتفليكس لمستخدمي هواتف الأندرويد حيث أعلنت منصة «نيتفليكس» الأميريكية الشهيرة، إمكانية فرصة المشاهدة المجانية للملايين الذين يستخدمون هواتف «الأندرويد» في مفاجأة كبيرة لهم، ليستطيعوا  مشاهدة الكثير من الأفلام والمسلسلات المختلفة حول العالم، التي يتم طرحها عبر منصات معينة تتطلب الاشتراك مقابل دفع مبالغ مالية، مما يدفع الكثيرون للبحث عن وسيلة لمشاهدة أعمالهم المفضلة بشكل مجاني.

ووضحت الشركة الأمريكية الشهيرة «نتفليكس» بحسب صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، عن تقديمها خطة اشتراك مجانية نهائيا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام «Android»، مما يمكن المشاهدين بالاستمتاع بالأعمال العديدة دون الحاجة لدفع أي نقود.

 وأعلن متحدث باسم «نيتفليكس»، أن ربع المحتوى المتواجد على المنصة يكون متاحًا بشكل مجاني نهائيا ولكن لمستخدمي هواتف الأندرويد فقط، والمشاهدين ليسوا في حاجة إلى تقديم أي معلومات عن وسائل الدفع ولن يروا أيضًا أي إعلانات، وكل ما عليهم هو الاشتراك في المنصة فقط عبر البريد الإلكتروني.

شروط الاشتراك مجانًا في نيتفلكيس للأندرويد

تحميل تطبيق «Netflix» وتثبيته هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد، وإدخال عنوان بريد إلكتروني، ثم إنشاء كلمة مرور، وأن يكون المشترك أكبر من 18 عاما.

13139973151632220108

اشتراك مجاني على نتفليكس لمستخدمي هواتف الأندرويد

وأوضحت كاثي كونك بشركة نتفليكس، أن الخدمة مجانية ولكنها محدوده على الأشخاص في دولة كينيا، لأن تجارب المنصة عبارة عن مبادرة لتحويل غير المحولين إلى مشتركين يدفعون: «نبحث عن طرق جديدة لجذب الكينيين بالاشتراك في منصتنا، والتي تتوفر حاليًا في أكثر من 190 دولة، وإذا لم تكن شاهدت Netflix من قبل فهذه طريقة رائعة لتجربة خدمتنا».

وأضافت «كاثي»: «إذا أعجبك ما تراه، فمن السهل الترقية إلى إحدى خططنا المدفوعة حتى تتمكن من الاستمتاع بالخدمة الكاملة على التلفزيون أو الكمبيوتر المحمول أيضًا»، حيث تمتلك كينيا أكبر نسبة مستخدمين من الهواتف الأندرويد حول العالم.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تصدر فيها Netflix بعض عروضها وأفلامها مجانًا، ففي العام الماضي، قامت بتشغيل صفحة «مشاهدة مجانية» والتي تمكن الأشخاص مشاهدة الحلقات الأولى من بعض العروض دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى