> FB Twitter instagram youtube linkedin رد غير متوقع من خالد الغندور علي مرتضي منصور  جريدة أخبارك
رياضة

رد غير متوقع من خالد الغندور علي مرتضي منصور 

رد غير متوقع من خالد الغندور علي مرتضي منصور  أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق خلال قناته الرسمية باليوتيوب، مجموعة من التصريحات الهامة بخصوص الأزمات التي تحدث داخل النادي حاليا، ساخرا من فريق الكرة لحصولهم على تبرعات من ممدوح عباس ،  وخص بالحديث  خالد الغندور الإعلامي على قناة الزمالك ونجم فريق الزمالك السابق، حيث ووصفه بـ ” البخيل ” وأنه لم يسمع انه تبرع للنادي بأي اموال من قبل، كما ذكر مرتضى عبر قناته بأن خالد الغندوريحصل علي راتب كبير ويجب عليه التبرع للنادي لفك الأزمات. 

تفاصيل الخبر :

أشار مرتضي منصور أن الأزمات الحاليه ادت الي مشادات بين اللاعبين والجهاز الفني بسبب  تأخير كل من مستحقاتهم المالية وأيضا عدم حصولهم على مكافآت الفوز بالدوري العام الذي حصلو عليه هذا الموسم. 

كما قام مجموعة من اللاعبين بمهاجمة مجلس الإدارة الحالي لعدم قدرتهم على  إدارة  فريق الكرة بشكل سليم.

ولكن بالرغم من هذا نشر الإعلامي خالد الغندور علي صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بدعمه للمستشار مرتضى منصور والدعاء له بالشفاء العاجل وأن يمتعه الله بالصحة والعافية وهذا المنشور بعد الفيديو الذي نشره مرتضى منصور مهاجما فيه خالد الغندور. 

من رئيس الزمالك الأسبق قام  ممدوح عباس تبرع للاعبين بمبلع حوالى  250 الف جنية لكل لاعب في احتفالية اقامها لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى