> FB Twitter instagram youtube linkedin أخر قرارات مجلس الوزراء اليوم
تحقيقات و متابعات

عاجل: أخر قرارات مجلس الوزراء اليوم الأربعاء 22/9/2021

عاجل: أخر قرارات مجلس الوزراء اليوم الأربعاء 22/9/2021، حيث قام مجلس الوزراء باعتماد تسعيرة الوحدات المباعة للمصابين وكذلك أسر شهداء الجيش ورجال الشرطة والثورة.

أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم

  • فقد وافق المجلس اليوم، على اعتماد قواعد التسعير المقدمة بشأن للوحدات السكنية المعروضة للبيع لكل من مصابين القوات المسلحة وكذلك أسر شهداء الجيش ورجال الشرطة والثورة، والحالات الملحة والعاجلة، وبرنامج “الأطفال فاقدي الرعاية” التابع لوزارة التضامن الاجتماعي.
  • كما تمت الموافقة من قِبل المجلس على التوصيات التي تم صدورها من خلال لجان فض المنازعات الحكومية بوزارة العدل، وذلك بإجمالي عدد 29 منازعة.
  • كما تم القبول من خلال المجلس على توكيل أعمال تنفيذ المشروعات التي تخص تطوير مدينة الغردقة إلي مجموعة من الشركات المتخصصة، والذي يعتبر طريق المطار “المرحلة الثانية” من بينهم، بالإضافة إلي الممشى السياحي، والبوابات الإلكترونية.

أخر قرارات مجلس الوزراء اليوم

إصدار عملة تذكارية بمناسبة اليوبيل الماسي لمجلس الدولة

  • فقد وافق مجلس الوزراء اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، على مطالبة المستشار رئيس مجلس الدولة، بصدور عملة متداولة فئة الجنية الواحد، و سك عدد من الـ 7000 قطعة من العملة التذكارية، مصنوعة من الفضة فئة المائة جنيه، بمناسبة اليوبيل الماسي لمجلس الدولة، على أن يتم الإصدار بعد موافقة البنك المركزي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى