> FB Twitter instagram youtube linkedin الاحتلال الإسرائيلي يعتقل اليوم ستة فلسطينيين
عالم

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل اليوم ستة فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل اليوم ستة فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة، فقد صرح شهود عيان، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت باقتحام  مخيم شعفاط في القدس المحتلة من خلال شاحنة مدنية، وشنت هجومها علي مجموعة من الشبان في المخيم وقامت باعتقال أربعة منهم، ما زالت هوياتهم مجهولة.

تفاصيل اعتقال الاحتلال الإسرائيلي لـ6 فلسطينيين

  • قد صرحت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفلسطيني/ صبحي سامر صبحي زيد، الذي يبلغ عمره 19 سنه، بعدما قامت بالهجوم علي منزل ذويه و قامت بتفتيشه في مخيم الجلزون بشمال رام الله.
  • وصرحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت باعتقال الفلسطيني/ بهاء غروف، بعدما قامت بالهجوم علي منزله في المدينة و قامت بتفتيشه واستجوبت سكان في محافظة أريحا شرق الضفة الغربية.
  • كما صرح مصدر أمني، بأن ثلاثة فلسطينيين قد تم اعتقالهم فجر اليوم الأربعاء 22/9/2021 في محافظة بيت لحم، بينما تم تسليم عائلة شاب آخر بلاغا بضرورة مراجعة المخابرات الإسرائيلية.
  • وأعلنت المصادر أن المعتقلين الـ3 في بيت لحم هم : غسان زواهرة الذي يبلغ عمره 31 سنه من مخيم الدهيشة، و عيسى أبو عاهور الذي يبلغ عمره 28 سنه، و محمد طالب طقاطقة الذي يبلغ عمره 24 سنه  من بلدة بيت فجار.
  • وصرحت مصادر أمنيه انه تم اعتقال الفلسطيني/ أحمد غالب دروبي بعد الهجوم علي منزله في قرية شوفة جنوب شرق طولكرم، في الوقت الذي أطلقت فيه قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع أثناء مرورها في الحي الغربي للقرية، كما تم اعتقال الفلسطيني/ فادي مهيوب اعمير البالغ من العمر 41 سنة، بعد مداهمة منزله في بلدة بلعا شرق المدينة.
  • كما قامت قوات الاحتلال باعتقال الفلسطيني / الشاب إبراهيم منير العمايرة الذي يبلغ عمره الـ 22 سنه، من بلدة دورا جنوب الخليل بعد تفتيش منزل ذويه والعبث بمحتوياته.
  • كما قامت قوات الاحتلال بعمل حواجز عسكرية على كافة المداخل في مدينة الخليل وكذلك مداخل عدد من بلداتها ومخيماتها وقامت بتوقيف مركبات الفلسطينيين وفتشتها، والتدقيق في هويات ركابها، ما تسبب في إعاقة حركة المرور وتأخر وصولهم إلى أعمالهم.

الاحتلال الإسرائيلي

الاحتلال الإسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى