> FB Twitter instagram youtube linkedin انتخابات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي
رياضة

آخر تفاصيل انتخابات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

آخر تفاصيل انتخابات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، حيث أعلن المهندس/ محمود عثمان ، بأن ” العثمانيين ” يقفوا علي أرض محايده تماماً في انتخابات مجلس الإدارة التي تخص النادي الإسماعيلي ، وأعلن مؤكداً على تواجد مسافة واحدة من الجميع ، مؤكدا أنه يتمنى التوفيق للنادي الإسماعيلي في المرحلة القادمة.

انتخابات النادي الإسماعيلي

  • حيث يتم اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، انتهاء المجلس من باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي حيث دام قبول طلبات الترشيح من يوم الخميس الماضي بشكل يومي من الساعة الـ9 صباحا وحتى الساعة الـ5 مساء، فيما عدا اليوم الأخير فسيكون تلقي طلبات الترشح حتى الساعة الـ7 مساء، ومن المنتظر أن تعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم 31 أكتوبر 2021.
  • وقد تصدر الترشيح للرئاسة كلاً من الدكتور/ هشام العناني والمهندس/ يحيى الكومي، بينما عل يجانب أخر تقدم أ/ عمرو زكى على منصب النائب والإعلامية / نانسي القاضي علي منصب العضوية تحت السن.
  • وقد وصلت أعداد أعضاء الجمعية العمومية بالإسماعيلي الذين لهم حق الاقتراع في الانتخابات القادمة حوالي 5 آلاف فرد أو أكثر بقليل المسددين لاشتراكاتهم عن السنة المالية المنتهية لاختيار المجلس الجديد الذي يتولى قيادة النادي لأربع سنوات، ويملك آل عثمان أكبر عدد من الكتلة التصويتية داخل النادي الإسماعيلي.
النادي الإسماعيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى