اعترافات تفصيلية لقاتل راقصة فى القاهرة الجديدة
حوادث

اعترافات تفصيلية لقاتل راقصة فى القاهرة الجديدة

 متابعة / نيرة الجندي 

اعترافات تفصيلية لقاتل راقصة فى القاهرة الجديدة ،اعترافات مفصلة أدلى بها المتهم بقتل راقصة في القاهرة الجديدة بعد القبض عليه بساعات بعد الجريمة، في واحدة من الضربات الأمنية الناجحة.

اعترافات تفصيلية لقاتل راقصة فى القاهرة الجديدة

وقال المتهم بارتكاب جريمة القتل في اعترافاته: “أريد أن أعرف الراقصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واندلعت خلافات مالية بيننا، لذلك فكرة استدراجها إلى – مسرح الجريمة – خلال مبني خالي من السكان، سبق لي أن حاولت استئجار شقة فيها، بزعم الموافقة على إقامة احتفال “.

وأضاف في اعترافاته: ” شكت الراقصة في ذلك، وحاولت الانصراف، فقاومتها وتعديت عليها بالضرب وخنقتها حتى فارقت الحياة، ثم استوليت على مبلغ مالي وهاتفها المحمول وجواز سفرها “.

جهود قوات الامن للكشف عن ملابسات الجريمة 

ونجحت الاجهزة الامنية في القبض على قاتل الراقصة داخل منطقة التجمع الاولى في إطار جهود قوات الامن للكشف عن ملابسات ما تم ابلاغه بمقر التجمع الأول بمديرية امن القاهرة. سيدة “متوفاة” أمام مصعد عقار يقع في إحدى التجمعات السكنية داخل دائرة المركز وبجانبها (حقيبة يد – حقيبة سوداء بداخلها بعض الملابس والمتعلقات).

التعرف علي القتيلة 

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحقيقات، توصلت جهود فريق البحث إلى التعرف على المتوفاة، وتبين أنها “راقصة” تحمل جنسية إحدى الدول، وتقيم في منطقة الزمالك.

التعرف علي مرتكب الجريمة  

من خلال استكمال التحقيقات واستخدام التقنيات الحديثة، تبين أن المتوفاة كانت بصحبة فرد عندما أتت إلى العقار المعني، وقد يتم التعرف على (أحد سكان محافظة السويس) الذي كان وراء ارتكاب الجريمة. 

ضبط المتهم 

وبعد تقنين الإجراءات نجح رجال المباحث برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة في ضبط المتهم.

وقد احتفظت هذه الجريمة بمساحة على منصات التواصل الاجتماعي منذ وقوعها، حيث أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي فضولهم بشأن متابعة أخبار وتطورات الحادث الذي وقع في القاهرة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى