> FB Twitter instagram youtube linkedin ماجدة الرومي تتعرض للإغماء في حفل افتتاح مهرجان جرش
فن

بالفيديو ..”الفنانة ماجدة الرومي تتعرض للإغماء علي المسرح أثناء حفل افتتاح مهرجان جرش”

بالفيديو ..”الفنانة ماجدة الرومي تتعرض للإغماء علي المسرح أثناء حفل افتتاح مهرجان جرش“، حيث أثناء أداء الفنانة ماجدة الرومي لحفلتها في حفل مهرجان جرش ، قد تعرضت لحالة من فقدان الوعي، وانتشرت حالة من القلق في الحفل.

الفنانة ماجدة الرومي تتعرض للإغماء علي المسرح

حيث بعد قيام الفنانة مجدة الرومي بتقدين أغنيتين لها في حفل افتتاح مهرجان جرش وهما ” عم يسألوني عليك الناس، وينك يا حبيبي”، وقد قامت الفنانة بالتوقف عن الغناء لكي تداعب لجمهور بالحنين إلي جمال الأغاني العربية واللبنانية في القرن الماضي وبعد ذلك قد فقدت وعيها لمدة قصيرة مما أثار قلق الجمهور، ولكنها قد عادت مرة أخري لاستكمال الغناء بعد تحسن صحتها.

وقد وضح أحد المصادر الموثوقة بأن ما حدث كان مجرد إرهاق أو رهبة لحظية، ولذلك استكملت حفلتها وقدمت باقة من بعض الأغاني القديمة والحديثة، وقد خصت بها جرش 2021.

حفل افتتاح مهرجان جرش

قد حضر حفل الافتتاح الخاص ببرنامج جرش الفني رئيس وزراء دولة الأردن بشر الخصاونة، وأيضا وزير الثقافة في الأردن على العايد، وقد كانت به وزيرة الثقافة في مصر  إيناس عبد الدايم، وقد أعاد الحياة لجرش وأستطاع اخراج كورونا من ذاكرة عشاق الحياة.

وقد قامت الفنانة ماجدة الرومي بأرسال بعض النصوص الفنية والسياسية من أعلي المسرح في جرش، ووضحت عن مدي حبها للأردن وجميع الشعوب العربية العظيمة، وقد دعت أن يديم الله الأمن والمحبة علي دولة الأردن، والوطن العربي كله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى