> FB Twitter instagram youtube linkedin ماجدة الرومي تفقد الوعي في حفل مهرجان جرش 2021 جريدة أخبارك
فن

ماجدة الرومي تفقد الوعي في حفل مهرجان جرش 2021

في الساعات الأخيرة من يوم الأربعاء تعرضت  الفنانة ماجدة الرومي إلى أحد موقف سبب لها الكثير من الإحراج حيث اختل توازنها وفقدت الوعي مما تسبب في توقف الحفل الغنائي.

ومن الجدير بالذكر أنه لم يمر سوى دقائق بسيطة على مشاركتها في الحفل وافتتحته بأغنية أحبك أنا وهي واحدة من الأغاني الأكثر تفضيلًأ من جمهورها.

الرومي
ماجدة الرومي

أزمة صحية للفنانة ماجدة الرومي

نشرت إحدى المتابعات تفاصيل الدقائق الصعبة والقلق الذي عاشه الجمهور خلال الحفل موضحة “الجمهور يحبها على أغنية أحبك أنا فجأة لقيناها تحاول السيطرة على أعصابها والإمساك بستاند الميكروفون لتستند عليه وامتلاك توازنها مجددًا”.

  • كما وضحت بوجود أصوات مرتفعة بالبكاء ومليئة بالدهشة من قبل الجمهوري تحول الحفل إلى صدمة وقلق وهو ما وصفته واحدة من الجمهور” أو أفراد الفرقة فر مسرعًا ليساعدها قبل أن تسقط على المسرح أما الجمهور إذ توالت أعضاء فرقتها وجرى مساندتها والاتكاء عليها حتى خرجت خلف المسرح لاستعاد عافيتها مجددًا”.
  • كما قام أحد القائمين على الحفل بالتحدث مع الجمهور و طمأنتهم على استقرار حالتها الصحية ورغبتها في العودة لاستكمال الحفل  بعد دقائق معدودة.
  • بالفعل قامت الفنانة بالعودة مرة أخرى للغناء والتواصل مع الجمهور واعتذرت عن الموقف وتوقف الحفل الغنائي.

تصريحات شقيق ماجدة الرومي

صرح عوض الرومي عن استقرار حالة شقيقته الصحية وأن السبب في سقوطها هو إنخفاض مستوى الضغط وبالتالي شعرت بعدم التوازن وبالفعل تم استكمال الحفل.

  • حيث انتشرت العديد من الأنباء التي تفيد بإلغاء الحفل بسبب تدهور الحالة الصحية وهو ما قام بنفيه عوض الرومي على الفور.
  • وكانت الفنانة تستعد للحفل الذي يقام في الأردن بصورة سنوية هذا العام وعبرت عن مدى اشتياقها للغناء في وسط جمهور الأردن.
  • خصوصُا بعد إلغاء المهرجان في العام الماضي بسبب فيروس كورونا ونشرت الفنانة ماجدة الرومي صورة لها في كواليس قديمة من حفل الأردن.
  • ومن الجدير بالذكر أن المهرجان يقام بصورة سنوية ويشمل الكثير من الفقرات الفنية المختلفة وإحياء الشعوب التراثية وتبادل الثقافات.
  • بالإضافة إلى وجود عدد من الفنانين الأجانب والعرب من دول العالم المختلفة.

اقرأ أيضًا:بالفيديو ..”الفنانة ماجدة الرومي تتعرض للإغماء علي المسرح أثناء حفل افتتاح مهرجان جرش”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى