> FB Twitter instagram youtube linkedin تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن الطقس غداً
منوعات

عاجل: شبورة كثيفة غداً و اضطرابات في حركة الملاحة و نشاط للرياح

عاجل: شبورة كثيفة غداً و اضطرابات في حركة الملاحة و نشاط للرياح، حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بتحذير كافة المواطنين من حالة الطقس بسبب تواجد شبورة مائية كثيفة في صباح غداً الجمعة 24 سبتمبر 2021 حتى الـ7 صباحا ً، وذلك علي كلاً من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التي تؤدي ( من و إلى ) القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء .

تصريحات الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً

  • وقد قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بتحذير المسافرين على الطرق من استخدام  القيادة بسرعات متزايدة، وعدم اتباع تعليمات المرور.
  • كما حذرت الهيئة من تواجد اضطرابات في الملاحة البحرية على البحر المتوسط، حيث تباين سرعة الرياح من 50 إلي 60 كم في الساعة، وقد وصل ارتفاع الأمواج من 3 إلي 4 متر، و ظهور سحاب منخفض في أولي ساعات الصباح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مما يساعد في تلطيف الأجواء صباحا، مع وجود نشاط رياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.
  • أما حالة الطقس اليوم الخميس 23/9/2021، فيشهد تراجع بشكل تدريجي في درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد، حيث ينتشر طقس مائل للحرارة على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، وينتشر طقس حار على مناطق شمال الصعيد وجنوب سيناء ، وينتشر طقس شديد الحرارة على مناطق جنوب البلاد .

تصريحات الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى