> FB Twitter instagram youtube linkedin عاجل: العثور على حطام الطائرة المفقودة في روسيا
عالم

عاجل: العثور على حطام الطائرة المفقودة في روسيا

عاجل: العثور على حطام الطائرة المفقودة في روسيا، حيث أعلنت تقارير بشأن الطائرة التي تم اختفائها أمس الأربعاء 22 سبتمبر 2021، في شرق روسيا، والتي كانت تحمل على متنها عدد 6 أشخاص، قد تحطمت على ما يبدو.

آخر التصريحات بشأن الطائرة المفقودة في روسيا

  • فقد صرح الدفاع المدني الإقليمي، اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021، أن عثور أحد أطقم المروحيات علي حطام على الأرض في منطقة مجاورة لمدينة خاباروفسك، إلا أن عمال الإنقاذ لم يتمكنوا من الهبوط في المنطقة الجبلية، بسبب الرياح القوية والأشجار العالية، فتحرك فريق البحث سيرا على الأقدام إلى الموقع الذي يفترض أن الحادث قد وقع به. ولم يكن معروفا في البداية ما إذا كان هناك ناجون.
  • حيث اختفت الطائرة، التي من طراز أنتونوف “AN-26” من الظهور عبر شاشات الرادار مساء أمس الأربعاء، وكانت على بعد 40 كيلومترا من مطار مدينة خاباروفسك.
  • عاجل: العثور على حطام الطائرة المفقودة في روسياووفقاً لما ذكرته السلطات، فكان من المنتظر أن تقوم الطائرة بعمل فحصوات لأنظمة الملاحة والمراقبة اللاسلكية في المنطقة، حيث أنه يتم استخدامها لأغراض عسكرية، ولكن تسببت سوء الأحوال الجوية والظلام إلى صعوبة عمليات البحث في هذه الأثناء.
  • هذا و قد تحطمت أيضاً طائرة ركاب من نفس النوع، في شهر تموز/يوليو 2021، وذلك في منطقة شبه جزيرة كامتشاتكا في أقصى شرق البلاد، ولكن لم  ينجوا من الحادث أي من الركاب الذين كان يبلغ عددهم 28.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى