> FB Twitter instagram youtube linkedin نجوم تعرضوا لإصابات وإغماءات على المسرح جريدة أخبارك
فن

نجوم تعرضوا لإصابات وإغماءات على المسرح

نجوم تعرضوا لإصابات وإغماءات على المسرح حيث أصيبت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي مساء أمس وعكة صحية أفقدتها توازنها أثناء تقديمها أغنية “أحبك جدا”، على المسرح في حفل افتتاح الدورة 35 لمهرجان “جرش” للثقافة والفنون في الأردن وبعد دقائق لم تكن قليلة تمكنت من أن تعود لحالتها الطبيعية، وخرجت على جمهورها مرة أخرى لتؤكد أنها بصحة جيدة وقامت بغناء عدد من الأغاني قبل أن يختتم الحفل وهذه ليست المرة الأولى التي يسقط فيها فنان على خشبة المسرح وسبق أن تعرض فنانون لمواقف مماثلة نرصدها في هذا التقرير:

عبد الله الرويشد

حيث ان قام الفنان عبد الله الرويشد بإلغاء حفل خاص به في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بسبب إنرلاقة من على المسرح ،بعد أن غني إحدى أغنياته، تعرض لإغماء مفاجئ أثناء توجهه لفرقته الموسيقية أثناء الحفل.

إليسا

وايضا الفنانة إليسا تعرضت للسقوط على خشبة المسرح بسبب حالة إغماء وهي تحي حفل في دبي،وسبق وسقطت أرضا اليسا ايضا في مرة اخري في احدى حفلات رأس السنة بدبي وقابلت ذلك بروح مرحة حيث قالت ضاحكة “بس لمّوني”.

نوال الزغبي

حيث ايضا الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تعرضت للسقوط على خشبة المسرح وهي تحي احدى الحفلات بشرم الشيخ بسبب حفرة في ارض المسرح لكنها أكملت حفلة بطريقة احترافية وتداركت الأمر.

شيرين عبد الوهاب

تحيث ايضا الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضت للسقوط على خشبة المسرح وهي تحي احدى الحفلات في دبي عندما القت النظر الى الفرقة الموسيقية لتكمل شيرين وصلة الغناء وتمرر هذا السقوط، وسبق وسقطت أيضا شيرين على خشبة مسرح برنامج the voice  اثناء عودتها لمقعدها بسبب عدم توازنها.

ميريام فارس

 ايضا الفنانة اللبنانية ميريام فارس وقعت على خشبة المسرح وهي تحي حفلا لإحدى شركات الموبايلات في القاهرة وسرعان ما تدراكت هذا وأكملت وصلتها الغنائية.

هاني شاكر

جيث ان نقيب الموسيقيين المصريين المطرب هاني شاكر، انتشرت صورا له من داخل مستشفى أردني، عقب انتهاء حفله من إحدى فعاليات مهرجان جرش، واضطر للخروج لتوضيح الأمر، مؤكدًا أنه بخير، ويعاني من مضاعفات السقوط على الأرض بعد انزلاق قدمه، مشيرًا إلى إصابته ببعض الكدمات والآلام، ما اضطره للذهاب للمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، وقد تبين إصابته بكدمة شديدة في الضلع الأيسر.

تامر حسني

حينما كان يقدم الفنان تامر حسني إحدى حفلات الصيف في الساحل الشمالي، أصيب بإصابات كبيرة في الحفل ، بسبب تزاحم الجمهور لالتقاط الصور معه حيث أصيب بشرخ في الظهر وتمزق في أربطة القدم اليمنى، بالقفز من أعلى خشبة مسرح حفله بينما كشف تامر عن إصابته بتمزق في أربطة الركبة، واشتباه كدمة عنيفة في فقرات الظهر.

محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج حيث وقع علي الأرض عندما كان يتكرم في مهرجان ضيافة بدبي.

محمد منير

تعرض الفنان محمد منير لموقف محرج أيضا عندما كان يقدم حفل ليالي التليفزيون المصري حيث هاجمه أحد المعجبين، وسقط معه على المسرح وهو يغني إحدى الأغنيات

أم كلثوم

تعرضت الفنانة الراحلة أم كلثوم لموقف مخجل وهي تغني بإحدى الحفلات في باريس عند محاولة أحد الحضور أن يمسك قدمها وهي تغني ليقبلها، فا فقدت توازنها وسقطت على المسرح.

راغب علامة

سقط الفنان راغب علامة علي المسرح وهو يحي إحدى حفلاته بلبنان بسبب  ارتفاع درجة الحرارة في هذا الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى