> FB Twitter instagram youtube linkedin قرار عاجل من حماية المستهلك بشأن سيارات كيا جريدة أخبارك
منوعات

قرار عاجل من حماية المستهلك بشأن سيارات كيا

قرار عاجل من حماية المستهلك بشأن سيارات كيا حيث صرح مصدر مسؤول داخل جهاز حماية المستهلك، عن ظهور حملة استدعاء لبعض موديلات «كيا سبورتاج» من 2016 حتى 2021، معلنا أن الحملة هدفها هو الاطمئنان على جودة وفاعلية السيارات.

وأعلن المصدر، في تصريحات أنه سيتم استخدام نماذج من سيارات كيا، موديلات من 2016 حتى 2021، لفحصها، حفاظا على سلامة المستهلكين كإجراء احترازي، وحرصا من الشركة المصرية العالمية «وكيل كيا» في مصر على طمأنة عملائها.

استدعاء نماذج من سيارات «كيا» موديلات من 2016 حتى 2021 للكشف عليها

وواصل المصدر، بأنه سيجري تشغيل حملة كشف مجاني على وحدة التحكم الإلكترونية الهيدروليكية، وعمل اعادة تأهيل لبرمجة وحدة التحكم، مؤكدا على المواطنين بضرورة الاتصال على الخط الساخن 19542 للشركة المالكة، للحجز المسبق والتأكد من خضوع السيارة لهذا الإجراء الوقائي.

وبين أنه في حالة عدم خضوع السيارات للمنظومة، يجب تحديد ميعاد في أقرب مركز خدمة مكلف، دون أي تكلفة أو رسوم، وفي حال وجود أي شكوى أو استفسار، الاتصال بالخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 من أي خط أرضي.

قرار عاجل من حماية المستهلك بشأن سيارات كيا

وعلي جانب اخر، زود جهاز الحماية ، عددا من الحملات على الأسواق بالاشتراك مع مديريات التموين، وتم ضبط  10 أطنان دهن نباتي مجهولة المصدر، و5 أطنان مواد خام لتصنيع البلاستك مجهول المصدر، في محافظة القليوبية.

وفي فرع الدقهلية، تم الكشف عن محل خاص بالتبريد، وتم اخذ عدد 100 شمعة فلاتر مياه، وعدد 4 فلاتر مياه ثلاث مراحل، وتم تحرير عدد 18 محضرا ضد الكثير من المحلات التجارية لعدم الالتزام بالأسعار المعلن عنها وعدم وجود تصريح بالأوكازيون وعدم حمل شهادة صحية.

وفي الإسماعلية، تم الكشف عن كمية كبيرة من علب السجائر المغوشة كصناعة مصرية، وكمية من السجائر مجهولة المصدر، وفي فرع السويس تم ضبط كمية من السجائر المستوردة، مجهولة المصدر، غير خالصة الجمارك، وفي فرع أسوان تم ضبط كميات كبيرة من الأدوية المحظور تداولها بداخل الصيدليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى