> FB Twitter instagram youtube linkedin عاجل : " استعادة توازن مركب المنصورة المائل مره أخري "
محافظات

عاجل : ” استعادة توازن مركب المنصورة المائل مره أخري “

عاجل : ” استعادة توازن مركب المنصورة المائل مره أخري “، حيث وضح الأستاذ أحمد عزت، المستأجر لمركب المنصورة المائل، بإنه قد تم تعويم المركب وإعادة توازنه بواسطة مهندسين قادمين من هيئة قناة السويس وبعض الفرق من الفنيين.

دور هيئة قناة السويس في استادة توازن مركب المنصورة المائل

قد أكد مستأجر مركب المنصورة بأن مهندسين وفنين هيئة قناة السويس قد استطاعوا من إعادة  المركب المائل في المنصورة لموضعها الأساسي وذلك خلال 72 ساعة فقط، وقد قاموا باستخدام 4 معدات  (كراكات) ولودر، لكي يقوموا برفع المركب، وذلك بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى ليتم التعويم، وقد أمرت الهيئة بالقيام بتفريغ المياه داخل الخزانات، والقيام بسحب المركب مرة أخرى في اتجاه المياه لكي يتم تعديل ميل المركب.
مركب المنصورة المائل

ما هو دور محافظ الدقهلية للحفاظ علي المواطنين؟

أمر محافظ الدقهلية الدكتور، بعمل لجنة فنية ذات مستوى عالي والتي يرأسها نائب المحافظ، لكي تقوم بفحص تراخيص كافة المراكب العائمة داخل النيل، ويتم التأكد من جميع إجراءات السلامة التي تخص المراكب العائمة ف النيل.
وقد أضاف المحافظ، بأن اللجنة تضم المسئولين عن الحماية المدنية ومديرية الطرق وجميع الجهات المعنية، وأن تقوم هذه اللجنة بعمل تقرير شامل لجميع المراكب العائمة التي تم فحصها، وذلك ليتم عمل الإجراءات المناسبة لها، وذلك حرصاً على سلامة المواطنين داخل محافظة الدقهلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى