> FB Twitter instagram youtube linkedin خاص بالطلاب.." موعد وأماكن استخراج اشتراك مترو الأنفاق "
تحقيقات و متابعات

خاص بالطلاب..” موعد وأماكن استخراج اشتراك مترو الأنفاق “

خاص بالطلاب..” موعد وأماكن استخراج اشتراك مترو الأنفاق “، حيث قامت شركة مترو الأنفاق بتحديد موعد بدء الأشتراك في مترو الأنفاق والذي سيكون بداية من يوم 2 أكتوبر القادم، وذلك لجميع طلبة المدارس والجامعات تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد.

أماكن استخراج اشتراك مترو الأنفاق

وحددت الشركة بأن اماكن الاستخراج ستكون في عدة محطات والتي تتمثل في :الخط الأول ويعد في ( منطقة حلوان، ومنطقة عين حلوان، ومنطقة المعادي، ومنطقة أحمد عرابي، ومنطقة الشهداء، ومنطقة حدائق الزيتون، ومنطقة عين شمس، ومنطقة عزبة النخل،ومنطقة دار السلام، ومنطقة الزهراء، ومنطقة المرج، ومنطقة المرج الجديدة ) ، وتعمل هذه المكاتب بداية من الساعة 8 صباحا حتي 4 عصرا.

وأكدت الشركة بأنها تتواجد في عدة مكاتب اخري تابعة للخط الثاني للمترو والتي تتمثل في: (منطقة كلية الزراعة، ومنطقة المظلات، ومنطقة روض الفرج، ومنطقة مسرة، ومنطقة الشهداء 2، ومنطقة العتبة 2، ومنطقة الدقي، ومنطقة جامعة القاهرة، ومنطقة الجيزة، ومنطقة المنيب)، ويكون العمل بها بداية من الساعة 8صباحا حتي 4عصرا.

ويعد هناك عدة أماكن في الخط الثالث للمترو والتي تتمثل في كلا من (منطقة عدلي منصور، ومنطقة هليوبوليس، ومنطقة العباسية، ومنطقة العتبة)، ويكون بدء العمل بها بداية من الساعة 8صباحا حتي 4عصرا.

طريقة استخراج اشتراكات المترو

تعد طريقة استخراج الأشتراكات الخاصة بالمترو ف عدة خطوات والتي تتمثل في الاتي:

  1. عليك القيام بأخذ استمارة اشتراك من داخل أحد المكاتب الموجودة داخل أحد الخطوط الموضحة مسبقاً، أو عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بشركة المترو.
  2. عليك القيام بملئ البيانات الموجودة في الاستمارة التي تشمل بياناتك الشخصية، واختيار نوع الاشتراك المطلوب سواء اشتراك كل 3 شهور أو شتراك سنوي.
  3. عليك القيام باعتماد هذا الاشتراك من الكلية التي تُسجل، وذلك عن طريق توقيع الموظف المسئول وختم الأستمارة بشعار الجمهورية.
  4. عليك القيام بدفع مبلغ5 جنيهات فقط ثمن الاستمارة، ودفع المبلغ المحدد للاشتراك، ويكون ذلك داخل الأماكن التابعة للجامعة أو من خلال الدفع في الأماكن المخصصة لذلك في المترو.
  5. عليك القيام بتقديم صورة البطاقة الخاصة بك، أو بتقديم صورة شهادة الميلاد، وذلك بجانب الاستمارة التي تم سحبها وتقديم صورة شخصية، وبذلك تكون قد حصلت على الاشتراك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى