> FB Twitter instagram youtube linkedin النجمة ويزو تفاجئ جمهورها بالظهور في فيلم "زومي"
فن

النجمة ويزو تفاجئ جمهورها بالظهور في فيلم “زومي”

النجمة ويزو تفاجئ جمهورها بدور مميز في فيلم “زومبى”، حيث قامت الفنانة ويزو ببدء تصوير فيلمها الجديد المعروف باسم “زومبي علي جنبي” وقد قامت بدور كوميدي مميز، وذلك بعد الأستغناء عن الفنانة شيماء سيف..

النجمة ويزو تفاجئ جمهورها بالظهور في فيلم “زومبى علي جنبي”

حيث قد بدأت النجمة ويزو بتصوير امشاهد الخاصة بها فى فيلم “زومبى”، الذي قامت بالأشتراك مع النجم على ربيع والنجم حمدى الميرغنى في هذا الفيلم، ووضحت بأنها قد انضمت لأسرة هذا العمل منذ مدة قصيرة، وذلك بعد القيام بالاستغناء عن الفنانة شيماء سيف وذلك بسبب تواجدها بالخارج وعدم تفرغها لكي تقوم بتصوير هذا العمل.

وأضافت ويزو بأنها قد تلقت هذا العرض من البداية ولكنها كانت مشغولة بالقيام بتصوير أكثر من عمل فني فى نفس توقيت هذا الفيلم، وأضافت بأنها كانت تصور فيلم “تماسيح النيل” وذلك مع المخرج سامح عبد العزيز، وقامت ببدء مسلسل “الفرح فرحنا” مع النجم أوس أوس ويعد من اخراج معتز التونى، وقامت بدور في فيلم “خرجوا ولم يعودوا” أيضاً.
وقد وضحت بأنها تحب التمثيل مع على ربيع وحمدى الميرغنى وكريم عفيفى والكثير من أصدقائها فى مسرح مصر وذلك لتواجد علاقة محبة تجمعهما بعد مرور سنوات من العمل سوياً، وذلك ما جعلها تقوم بالمشاركة فى فيلم “زومبى” رغم ارتباطاتها بتصوير أكثر من عمل فى نفس الوقت لافتة أنها تتوقع خروج الفيلم بصورة كوميدية مميزة.
ويعد فيلم “زومبى على جنبى” من تأليف الأستاذ أمين جمال ومن إخراج الأستاذ عمرو صلاح ويعد بطولة النجم على ربيع، والنجم حمدى الميرغنى،والنجم كريم عفيفى، والنجمة هاجر أحمد، والكثير من الفنانين الأخرين وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.
زومبي علي جنبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى