> FB Twitter instagram youtube linkedin إصابة الإعلامية ريهام سعيد بفيروس كورونا
فن

إصابة الإعلامية ريهام سعيد بفيروس كورونا مما أدي إلي احتجازها في المستشفي

إصابة ريهام سعيد بفيروس كورونا مما أدي إلي احتجازها في المستشفي، حيث قامت الإعلامية المعروفة ريهام سعيد بالإعلان عن إصابتها بكورونا، وذلك عن طريق رفع بعض الصور والفيديوهات علي «انستجرام».

إصابة الإعلامية ريهام سعيد بفيروس كورونا

حيث قامت ريهام سعيد بنشر صورة ليدها في المستشفي، وأضافت عليها موضحة: « أنا من أسبوعين مريضه بكورونا والرئة اتدهورت واتحجزت في المستشفى»، وأضافت: «إحساس صعب جدا ولما يكون عندك حاجة بتموت، لأنك بتراجع نفسك كتير، وتحاسب نفسك أكتر، أكيد غلطت لكن عمري ما قصدتش، كان دائما الغرض نفع الغير، وإظهار الحقيقة».

وقد تابعت ريهام قائلة: « شكرا يا رب علي حبك ليا وعلي ابتلاءتك، وان كانت دي النهاية فيا رب أحسن خاتمتي واحسب لي كل عمل خير عملته لوجهك الكريم يا رب أنت الوحيد اللي عارف أنا عملت ايه وكانت نيتي دائما ايه، استحملت و صبرت علي افترا و ظم كتير».

وقد اختتمت ريهام حديثها قائلة: «يا رب اغفر لي و سامحني، إذا كان ده اختبار ولسه في العمر باقي في عمري فيا رب اشفيني وخليك جنبي وسهل عليا محنتي أنا راضية بكل شيء، نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح أنت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من أعصابنا و صحتنا وكله على باطل، خلي بالكوا الأذية دي وحشة أوي، و هتقعد لك في أعز ما عندك، أرجو الدعاء بالخير لي أيا كان هو ايه».

ريهام سعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى