> FB Twitter instagram youtube linkedin دنيا بطمة تثير الجدل على مواقع السوشيال ميديا بعد أخر ظهور لها جريدة أخبارك
فن

دنيا بطمة تثير الجدل على مواقع السوشيال ميديا بعد أخر ظهور لها

دنيا بطمة تثير الجدل على مواقع السوشيال ميديا

انتشرت خلال الساعات الماضية، عدد من الصور للفنانة المغربية دنيا بطمة، على مواقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وأثيرت من خلالها الكثير من الجدل بين الجمهور، حيث تسبب تغير شكلها في حيرة من ذلك الأمر.

ظهور دنيا بطمة بأحدث إطلاله تثير حيرة الجمهور:

وتنشر بطمة بشكل دائم صور من حياتها الشخصية، بصحبة أطفالها وزوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك، وتظهر خلال تلك الصور بإطلالات مختلفة، والتي تميل إلى الملابس المكشوفة على غير المعتاد منها بوقت سابق.

وتصدر اسمها خلال الساعات القليلة الماضية محرك البحث جوجل، وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بملامح مختلفة، حيث تثير التساؤل حول عمليات التجميل، والتي قامت بها لتتحول إلى هذا الشكل.

وظهرت دنيا بطمة بوزن زائد وتغير شكلها تماما، فيما طرحت خلال الفترة الأخيرة أغنية جديدة على موقع اليوتيوب، باسم قنبلة وهي من كلمات منى الطوير، ومن الحان إبراهيم الدخيل، ومن توزيع وليد ميمني، ومن إنتاج الترك للإنتاج الفني.

يذكر أن آخر أعمال دنيا بطمة أغنية “ندمانة”، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان إيهاب أمير، ومن إخراج زوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك.

أهم المعلومات عن الفنانة دنيا بطمة:

من مواليد 1 أبريل 1991، وهي مغنية مغربية وهي ابنة الفنان حميد باطما، أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان، والراحل محمد بطمة، وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة.

حيث لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب أيدول، وجاء ذلك عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات، حيث حصلت على المرتبة الثانية، بعد المطربة المصرية كارمن سليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى