> FB Twitter instagram youtube linkedin الفنانة صابرين تتحدث عن أهمية حكاية واحد في الميه من مسلسل زي القمر جريدة أخبارك
فن

الفنانة صابرين تتحدث عن أهمية حكاية واحد في الميه من مسلسل زي القمر

صابرين تتحدث عن أهمية حكاية واحد في الميه

تحدثت الفنانة صابرين، من خلال حلولها ضيفة في برنامج مساء دي أم سي، من تقديم الإعلامي رامي رضوان، ويتم إذاعته على قناة دي أم سي، عن دورها في حكاية واحد في الميه، من مسلسل زي القمر، الذي تم عرضه منذ أيام على قناة سي بي سي.

حديث الفنانة صابرين عن دورها في حكاية واحد في الميه:

وقالت بأن ذلك الدور من أصعب الأدوار التي أدتها بسبب شدة التركيز، ورغم فرحى الشديد عندما عرض عليا العمل كان صعب جدا في نفس الوقت، وبالرغم من أنى دخلت المسلسل وأنا سايبة ايدي بسبب قوة القائمين على العمل، وأيضا بسبب قوة المحتوي وفريق العمل كله.

وأضافت صابرين وقالت، إنها توحدت مع شخصية أمل في حكاية واحد في الميه لأنها تعكس واقع لبعض المصريين، حيث يجب نقل معاناتهم من أجل إيجاد حلول لها، وهي دي القوة الناعمة التي تحدث عنها الرئيس السيسي، وكشفت إنها تعاملت مع المكفوفين كثيرا.

حكاية واحد في الميه من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج أحمد شفيق، وهي الحكاية الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل زي القمر، فيما تم عرض أول حكاية على قناة سي بي سي باسم غالية، من بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وتم عرض قاني حكاية باسم أنا قبلت من إخراج معتز حسام.

إنما الموسم الأول من مسلسل زي القمر، شهد عرض حكايات حتة مني، وهو من بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، وحكاية مش هنفرح بيكي، من بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وحكاية ست الهوانم من بطولة ليلى علوي، ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى