> FB Twitter instagram youtube linkedin ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة يتبادلوا رسائل غرامية بمواقع التواصل الاجتماعي جريدة أخبارك
فن

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة يتبادلوا رسائل غرامية بمواقع التواصل الاجتماعي

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة يتبادلوا رسائل غرامية

تبادلت الفنانة ريهام حجاج، مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، رسائل الحب والغرام، على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث احتفل حلاوة بعيد ميلاد زوجته، من خلال منشور وصور تجمعهم سويا.

حيث نشر النائب محمد حلاوة صورة رومانسية، بصحبة الفنانة ريهام حجاج على حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق على تلك الصورة وكتب قائلا، كل سنة وانتي طيبة يا نور حياتي وعمري كله بحبك رورو.

وقامت الممثلة ريهام حجاج، بإعادة نشر صورة زوجها مجددا، وعلقت عليها وكتبت قائلة، بحبك حبيبي، كل سنة وانت معايا وحبيبي وحياتي وكل اللي ليا، بحبك.

فيما احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلادها وأكملت 35 عام، بعد أن تألقت في مثل هذا اليوم من العام الماضي، وذلك بحفل مختلف وحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير، في حفل العيد ميلاد.

أهم المعلومات عن الفنانة ريهام حجاج:

بدأت ريهام حجاج مشوارها الفني منذ 10 سنوات، وشاركت لأول مرة في فيلم سفاري مع مجموعة من الفنانين ومنهم الفنان رامز أمير والفنان عمر مصطفى متولي، وبعد ذلك شاركت في عدة مسلسلات وأفلام وحصلت على تفاعل كبير.

وشاركت في مسلسل أزمة سكر، ولكن بدايتها الحقيقية من خلال المشاركة في مسلسل شربات لوز مع يسرا والفنان الراحل سمير غانم، وشاركت في بطولة الجزء الأول والثاني من مسلسل هبة رجل الغراب، مع ايمي سمير غانم.

وبعد ذلك تحولت مسيرتها الفنية، من خلال مشاركتها في مسلسل سجن النسا عام 2014، الذي كان بداية لانطلاقتها، وقدمت عدد من الأعمال مع الفنان عمرو سعد من خلال مسلسل يونس ولد فضة، ومن خلال مسلسل وضع أمني، وفيلم مولانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى