> FB Twitter instagram youtube linkedin سان مارينو تبحث عن شباب للزواج بتسهيلات مغرية ومصاريف مجانية جريدة أخبارك
منوعات

سان مارينو تبحث عن شباب للزواج بتسهيلات مغرية ومصاريف مجانية

سان مارينو تبحث عن شباب للزواج

أعلنت جمهورية سان مارينو، وهي خامس أصغر دولة في العالم، عن بحثها للعديد من الحلول لضمان عدم انقراض سكانها على المدى البعيد، حيث إنها تواجه أصعب الأزمات، وهي قلة أعداد الذكور بها نسبة إلى الإناث.

حيث يشكل ذلك تهديدات على مستقبل الجمهورية، لذا تلجأ الفتيات إلى البحث عن شباب للزواج من مختلف الدول الأخرى، كما تقوم أيضا الدولة بتقديم عدد من التسهيلات المغرية لجذب أكبر عدد من الشباب للزواج.

تفاصيل زواج الفتيات من سان مارينو بمختلف الدول الأخرى:

وجاءت من ضمن تلك الحلول، حسب ما كشفت عنه موقع وزارة الخارجية الهولندية للمواطنين، بشأن تسهيل عمليات تزويج فتيات الدولة من الأجانب من مختلف بلدان العالم، وأيضا تقديم عدد من الشروط للزواج من داخلها.

وحسب مواقع الزواج والتعارف بالبلاد، التي توفر مجموعات من الوظائف للشباب، الذين يرغبون في الزواج من نساء جمهورية سان مارينو، والتي تقع وسط شبه الجزيرة الإيطالية، حيث يمكنهم التسجيل لتلك المواقع من خلال إدخال الشخص لمعلوماته الشخصية.

وبعد ذلك يمكن للفتاة رؤية تلك المعلومات، بمجرد دخولها لملف التعريف الخاص به، وتشمل إجراءات الزواج، تقديم عدد من النسخ الرسمية للوثائق، ومنها شهادة الميلاد، والحالة الاجتماعية، والمؤهل التعليمي، ومجموعة من الأوراق الأخرى.

وتعتبر تلك الدولة من أسهل الدول في زواج البنات، بسبب أن نسبة الخصوبة عند الرجال ضعيفة، وقررت الدولة تشجيع أبنائها على الزواج من داخل الدولة وخارجها، بعدد من التسهيلات المغرية، ومنها التكفل بإجراءات الزواج.

وأيضا مصاريف حفل الزفاف، ومبلغ آخر هدية للعروسين لاستغلاله في مصاريف الفرح، كما إن الجنسية تمنح له بعد إتمام مراسم حفل الزفاف، فيما تبلغ ثمن تذكرة فيزا سان مارينو السياحية 5 يورو للإقامة لمدة 90 يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى