> FB Twitter instagram youtube linkedin رابط نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2021 والخطوات الكاملة جريدة أخبارك
تعليم

رابط نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2021 والخطوات الكاملة

رابط نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2021

يبحث الكثير من الطلاب خلال الساعات الماضية، عن رابط نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2021، وسنتعرف عليها من خلال موضوعنا، وننشر أيضا الخطوات الكاملة ورابط النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني.

كما يمكن للطلبة والطالبات، الحصول على نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2021، ويتم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني، بعد ظهور النتيجة عصر أمس الخميس الموافق 23 سبتمبر 2021، وظهورها رسميا.

رابط نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2021:

  • يتم الدخول على موقع نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2021 من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــا.
  • ومن ثم يتم الضغط على نظام التعليم المدمج.
  • وبعد ذلك يتم كتابة رقم التسجيل الخاص بالدارس وهو رقم الكارنية.
  • ثم يدخل الطالب الرقم السري الخاص به.
  • يضغط الطالب بعد ذلك على كلمة دخول.
  • الضغط على أيقونة نتيجة الامتحان.

ويذكر انه في وقت سابق، فقد عقد رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، اجتماع مع نواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات، لمتابعة استعدادات الجامعة، من أجل بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022، ومن المفترض أن يبدأ يوم السبت 9 أكتوبر المقبل.

واستعرض الدكتور محمد الخشت، جميع الترتيبات الخاصة بانتظام الدراسة في العام الجامعي الجديد، والتي تشمل على انتهاء أعمال الصيانة للمباني، وتجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات، ومتابعة النظافة الدورية داخل الحرم الجامعي.

ويكون ذلك بجانب أعمال التأمين والحماية للحرم الجامعي مع بدء الدراسة، وعملية تنظيم دخول الأفراد والسيارات ومنظومة الكاميرات، واستكمال أعمال البنية التحتية اللازمة لتحول طرق التدريس والامتحانات إلى نظام التعليم المدمج.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، على ضرورة الانتهاء من التطعيم بالجرعة الأولى للطلاب، قبل بدء العام الدراسي الجديد 2021 / 2022، لحمايتهم من تفشي أزمة الموجة الرابعة لفيروس كورونا، ضمن الخطة الاحترازية التي تتخذها الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى