> FB Twitter instagram youtube linkedin أول صورة لياسمين عبدالعزيز أثناء علاجها في سويسرا جريدة أخبارك
فن

أول صورة لياسمين عبدالعزيز أثناء علاجها في سويسرا

أول صورة لياسمين عبدالعزيز أثناء علاجها في سويسرا حيث نشرت الفنانة صورة لها اثناء فتره علاجها، علي صفحتها الرسيمة بتطبيق «انستجرام»، وذلك برفقة الأطباء اللذين أشرفوا علي حالتها الصحية هناك.

صورة لياسمين عبدالعزيز أثناء علاجها في سويسرا 1
صورة لياسمين عبدالعزيز أثناء علاجها في سويسرا 1

وقالت ياسمين على الصورة «وجهت الشكر للدكاترة دكتور سماراس ودكتور سورافيا.. الحمد لله الذي شفانا وعفانا».

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز عادت من ساعات إلى مصر بعد غيبة طويلة قضتها في سويسرا؛ للعلاج من الوعكة الصحية الأخيرة التي لازمتها منذ شهر يوليو الماضي.

أول صورة لياسمين عبدالعزيز أثناء علاجها في سويسرا

وأوضح أحد المصادر المقربة من ياسمين عبد العزيز، عن انها اصبحت في حالة صحية جيدة بعد تعافيها من المضاعفات الخطيرة التي ألمت بها بعد إجراء عملية جراحية تسببت في مشكلات صحية، دخلت بسببها العناية المركزة لعدة أيام، قبل أن يتطلب الأمر سفرها إلى الخارج في طائرة طبية مجهزة.

وقدمت ياسمين عبد العزيز الشكر إلى أصدقائها في الوسط الفني، في تدوينة لها علي صفحتها الرسمية «إنستجرام»، والتي كانت تحتوي بمقطع فيديو يكشف تفاصيل صعبة من رحلة العلاج التي استمرت لما يتجاوز شهرين.

أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز تعرضت لإهمال جسيم

وصرح الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حوار قبل ذلك مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة»، إلى وجود شبهة خطأ طبي كادت أن تفقد ياسمين على إثره حياتها، رغم أن الجراحة التي خضعت لها بسيطة ومتعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ولا تحتاج أكثر من 3 إلى 4 أيام للتعافي.

وأعلن العوضي إلى وجود إهمال كبير في متابعة حالة زوجته وهو الأمر الذي أدى إلى مضاعفات خطيرة، قائلا: «ما حدث هو إهمال خطير فشل في احتواء المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها».

حيث انها لم تعتبر الأزمة الوحيدة التي تتعرض لها زوج ياسمين عبد العزيز، حيث كشف عن غضبه من إفشاء التفاصيل الطبية المتعلقة بحالة زوجته، وهي ما اعتبارها مخالفة واضحة لآداب مهنة الطب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى