> FB Twitter instagram youtube linkedin ما هو السبب وراء ارتداء ياسمينا العلواني الحجاب؟
فن

ما هو السبب وراء ارتداء ياسمينا العلواني الحجاب؟

السبب وراء ارتداء ياسمينا العلواني الحجاب، حيث نشرت النجمة المعروفة منذ صغر سنها “ياسمينا العلواني”، صورة لها وكانت محجبة،  وكان ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”..

ما هو السبب وراء ارتداء ياسمينا العلواني الحجاب؟

حيث قامت الفنانة ياسمين بالكشف عن مرضها يوم 13/9 الجاري، وذلك عن طريق قيامها بالنشر عبر التويتر موضحة ” ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.. أسألكم الدعاء “، وقد قامت في اليوم التالي بكتابة ” بالله عليكم من يحمل في قلبه لي ذرة حب يدعو الله أن يشفيني”، وقامت بكتابة يوم 15/9 “حاسبوا من كورونا سهل تتجنبوها وصعب تتحملوا آلامها.. دعواتكم”، واخر ما قامت به هو مشر صورة لها أثناء ارتدائها للحجاب، وقد كتبت عليها موضحة: ” لقد وبدأنا في التحسن ، الحمد لله ، وبدأنا نفوق شويه، وقد أضافت عديها بخير يا رب”.

ياسمينا العلواني

مشوار ياسمينا العلواني الفني:

حيث قد بدأت ياسمينا مشوارها الفني عن طريق مشاركتها في الموسم الرابع من البرنامج المعروف للمواهب “آراب جوت تالنت”، وقد حصلت منه على “الباز الذهبي” لكي تصل إلى نصف النهائي.

وقد أتضح بأن أخر عمل قامت به كان الكليب المنتشر لها “إيه اللي فيها مش فيا”، والذي قد تم نشره علي القناة الخاصة بها على “يوتيوب”، وذلك في شهر يونيو لعام 2019، ويعد من كلمات يحيى محفوظ، ومن ألحان محمد مصباح، ومن توزيع طارق توكل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى