> FB Twitter instagram youtube linkedin فريق بيراميدز يتخطى عقبة سموحة وينتظر الفائز من الأهلي وإنبي جريدة أخبارك
رياضة

فريق بيراميدز يتخطى عقبة سموحة وينتظر الفائز من الأهلي وإنبي

فريق بيراميدز

انتزع فريق بيراميدز بطاقة التأهل إلى الدور الثامن من كأس مصر بعد فوزه على نظيره سموحة 3/1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على استاد السويس الجديد ضمن منافسات دور الـ16 منبطولة كأس مصر.

فريق بيراميدز يتخطى عقبة سموحة وينتظر الفائز من الأهلي وإنبي

هذا وقد افتتح بيراميدز التسجيل عن طريق لاعبه التونسي فخر الدين بن يوسف في أول ظهور له مع المنتخب السماوي في الدقيقة 44 قبل أن يضع اللاعب عبد الله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 46 ليقوم سموحة بتقليص الفارق عن طريق لاعبه عبد الكريم الوادي في الدقيقة 70، ليعود فريق بيراميدز بالتسجيل عن طريق اللاعب  رمضان صبحي من ركلة جزاء في الدقيقة “90 +5”.

هذا وقد حضر الجهاز الفني للمنتخب المصري المباراة وذلك بقيادة المدير الفني الجديد للمنتخب كيروش والجهاز المساعد له والذي يضم وائل جمعة مدير المنتخب وضياء السيد المدرب العام ومحمد شوقي مدرب المنتخب وعصام الحضري مدرب حراس المرمى وكانوا جميعهم حاضرين في استاد السويس الجديد لمتابعة المباراة.

فريق بيراميدز يتخطى عقبة سموحة وينتظر الفائز من الأهلي وإنبي
1446930 0

نجاح إيهاب جلال في الاختبار الأول له

نجح إيهاب جلال في قيادة بيراميدز إلى ربع نهائي كأس مصر في أول ظهور له بعد تعيينه مديرًا فنيًا لفريق بيراميدز خلفا لليوناني تاكيس جونياس وجاء الفريق بقيادة جلال مسلح بعناصر الخبرة في صفوفه أبرزها عبد الله السعيد الذي نجح في تسجيل هدف وصناعة الآخر وامتلاك بيراميدز للاعب الإسماعيلي السابق فخر الدين بن يوسف والذي نجح هو الآخر في التسجيل .

هذا ويحلم فريق بيراميدز بمواصلة رحلته في كأس مصر للوصول إلى المباراة النهائية من البطولة حيث ينتظر الفائز من مواجهة الأهلي وإنبي اليوم السبت وهو الإنجاز الذي حققه فريق بيراميدز سابقًا قبل أن يخسر اللقب في النهائي أمام نادي الزمالك.

وجاء تشكيل فريق بيراميدز أمس كالتالي:

  • شريف إكرامي في حراسة المرمى.
  • أحمد سامي، على جبر، أحمد فتحي.
  • نبيل دونجا، محمد حمدي، إسلام عيسى.
  • رمضان صبحي، عبدالله السعيد، إبراهيم عادل، فخر الدين بن يوسف.

اقرأ أيضًا: بعد خسارة السوبر الخطيب يفرض غرامة مالية على لاعبي الأهلي والجهاز الفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى