تعرف على الميزة الجديدة التي أضافتها منصة تويتر إلى Spaces 2021 جريدة أخبارك
تكنولوجيا

تعرف على الميزة الجديدة التي أضافتها منصة تويتر إلى Spaces 2021

أضاف Twitter علامات Topics إلى ميزة Spaces الخاصة به بحيث يمكن للمضيفين تمييز المساحات الخاصة بهم بما يصل إلى ثلاثة مواضيع ذات صلة، تتماشى أهم 10 موضوعات يمكن للمستخدم الاختيار من بينها على Twitter مثل الأعمال والمال والموسيقى والرياضة والتكنولوجيا والألعاب وأخبار العالم والترفيه والفنون والثقافة والمنزل والأسرة والوظائف.

تعرف على الميزة الجديدة التي أضافتها منصة تويتر إلى Spaces

وفقًا لموقع “engadget” التقني أوضحت صاحبة موقع التدوين العالمي أنه عند إنشاء أو جدولة Spaces، يمكن لمستخدمي Android اختيار ما يصل إلى 3 موضوعات لتمييزها من قائمة أهم 10 موضوعات على Twitter ولكنها مقصورة على اللغة الإنجليزية فقط في الوقت الحالي.

هذا ويشار إلى أن تويتر يعمل على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إخفاء تغريداتهم القديمة وتعد ميزة إخفاء التغريدات القديمة من بين ميزات Twitter الجديدة التي تمنح المستخدمين مزيدًا من الخصوصية، حيث يتضمن خيار أرشفة التغريدات القديمة إخفاء المنشورات بعد فترة زمنية معينة مثل 30 أو 60 أو 90 يومًا أو عام كامل حتى.

تعرف على الميزة الجديدة التي أضافتها منصة تويتر إلى Spaces
تعرف على الميزة الجديدة التي أضافتها منصة تويتر إلى Spaces

تخطيط تويتر لمساعدة المستخدمين لإخفاء تغريداتهم القديمة

يتضمن التخطيط الجديد التي تسعى له إدارة شركة تويتر أيضًا خيارات لتحديد من يمكنه رؤية التغريدات التي أعجبت بها وكذلك السماح للأشخاص بإزالة أنفسهم من محادثة Twitter والسماح للأشخاص بإزالة المتابعين دون حظرهم تمامًا.

من الجدير بالذكر أنه قد أطلق Twitter ميزة جديدة تسمى “وضع الأمان” وهذه الميزة يمكن من خلالها الحظر تلقائيًا لتلك الحسابات المعينة التي ترسل تغريدات ضارة أو مسيئة لمدة سبعة أيام، الأمر الذي زاد من إعجاب رواد منصة تويتر والتي أضافت لهم المزيد من الخصوصية والأمان.

هذا وقد أعلن موقع تويتر عن إطلاق ميزته الجديدة بمقابل مادي المسماه Ticketed Spaces والتي تقدم لمستخدميها من منشئي المحتوى طريقة جديدة لاستثمار منشوراتهم، وبحسب الموقع التقني “theverge”، قدم موقع Twitter ميزة Ticketed Spaces لبعض مستخدمي تطبيقه على نظام التشغيل iOS، حيث تم إطلاقه لأول مرة في يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا: شركة شاومي تكشف عن أجهزتها المحمولة Redmi G موديل 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى