> FB Twitter instagram youtube linkedin إضافة جديدة ولون مميز لسيارة رام TRX 1500  جريدة أخبارك
تكنولوجيا

إضافة جديدة ولون مميز لسيارة رام TRX 1500 

حققت شاحنة رام TRX 1500 شعبية كبيرة في سوق السيارات العالمي وخاصة في فئة سيارات البيك أب الشهيرة حيث يتمتع هذا الإصدار بالعديد من المعدات والإمكانيات التقنية القوية مما يمنحه ميزة في التعامل مع الطرق الوعرة ويستمر هذا الإصدار في تقديم أفضل ما لديه من خلال مظهر جديد لافت للنظر مع طلاء خارجي برتقالي لامع ومميز وملفت للأنظار.

إضافة جديدة ولون مميز لسيارة رام TRX 1500 

ترتكز شاحنة رام TRX 1500 على عجلات بارزة للطرق الوعرة مقاس 18 بوصة مدعومة بعجلات قوية من السبائك المعدنية على شكل زهرة سوداء مع حواف خارجية فضية اللون وعتبات جانبية بارزة ومفهوم ثنائي الكابينة مع صندوق أمتعة متعدد الأغراض مدعوم ببطانة ومقابض لربط البضائع ومرايا جانبية كهربائية مزودة بإشارات ضوئية ومصابيح أمامية LED ولا شك أن اللون البرتقالي الخارجي أضاف لمسة إبداعية توحي بالحيوية والتوهج كما أنها أصبحت أكثر طلبًا من فئة الشباب.

يشتمل الجزء الداخلي من رام TRX 1500 على شاشة ملونة تعمل باللمس مع حواف داخلية باللون البرتقالي النحاسي بالإضافة إلى خياطة داخلية في جميع أنحاء المقصورة وشارات RAM مميزة وفتحة سقف بانورامية وزر لتشغيل وإيقاف المحرك وتكييف هواء متعدد المناطق وحزمة السلامة والأمان ومكونات الفخامة والتحكم في برامج دعم السائق.

رام TRX 1500
رام TRX 1500

مميزات جديدة تمت إضافتها في الشاحنة رام TRX 1500

تم تشغيل الشاحنة بواسطة RAM TRX 1500 بمحرك 6200 cc V8 ثماني الأسطوانات يمكنه إنتاج 702 حصان (712 حصان / 523 كيلو واط) وعزم دوران أقصى 881 نيوتن/ متر بينما تنتقل السرعة إلى العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي كذلك علبة تروس الأداء يتكون من 8 سرعات.

وبفضل هذه الإمكانات المميزة والرائعة يمكن أن تتسارع شاحنة رام TRX 1500 من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.5 ثانية بينما تغطي ربع ميل في 12.9 ثانية وهذه إمكانيات من الصعب أن تجدها في الكثير من السيارات أو الشاحنات الأخرى، مما أضاف على تلك الشاحنة ميزات جعلتها الأولى في سوق الشاحنات.

اقرأ أيضًا: سيارة فولكس فاجن 2021 تدخل سوق السيارات العملاقة في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى