> FB Twitter instagram youtube linkedin طرد الفنان العالمي نيكولاس كيدج من أحد المطاعم حافياً
فن

بالفيديو.. طرد الفنان العالمي نيكولاس كيدج من أحد المطاعم حافياً ” ظنوه مشرداً “

بالفيديو.. طرد الفنان نيكولاس كيدج من أحد المطاعم حافياً ” ظنوه مشرداً “، قد وضحت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن فيديو تم تصويره للفنان نيكولاس كيج أثناء طرده من أحد المطاعم الفاخرة في الولايات المتحدة، وذلك بعد دخوله في حالة سكر تام، وقد تشاجر مع الموظفين داخل المطعم، وقد اعتقدو بأنه رجل مشرد وقاموا بطرده..

طرد الفنان العالمي نيكولاس كيدج من أحد المطاعم حافياً

وقد وضح الموظفون وبعض الشهود بأن صاحب الـ57 عامًا والذي يعد فائز بجائزة الأوسكار من قبل، قد كان يشرب ويسكي باهظ الثمن وبعض القطرات من التكيلا قبل أن يقوم بالمشاجرة، وكان يرتدي سروال بشكل النمر وشبشبًا.

وقد اتضح في الفيديو، بأنه كان يجلس على أريكة حافياً وكان يحاول جاهداً لكي يرتدي الصندل الخاص به قبل أن يقوم بالمشاجرة، وقد منعته أحد الموظفين داخل المطعم من القيام بأعمال الفوضي داخل المطعم، ووضح أحد المصادر قائلا: ” عندما لاحظنا ما اعتقدنا في البداية أنه رجل مشرد مخمور تمامًا وكونه صاخبًا ولقد صدمنا عندما علمنا أنه كان نيكولاس كيج، لقد كان محطما وكان في معركة مع الموظفين”. وأضاف: «لقد كان في حالة سيئة للغاية وكان يتجول بلا حذاء ويصرخ في الناس ويحاول الدخول في شجار مع الموظفين».

وتعد هذه المرة الأولي التي يتم تصويره فيها أثناء سكره التام، ولكنه قد قام بالعديد من الفوضي في الأماكن العامة في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى