> FB Twitter instagram youtube linkedin احمد السعدني ضيفاً في برنامج " أبلة فاهيتا " ووصلة من الضحك
فن

بالفيديو.. احمد السعدني ضيفاً في برنامج ” أبلة فاهيتا ” ووصلة من الضحك لا تنتهي

بالفيديو.. احمد السعدني ضيفاً في برنامج ” أبلة فاهيتا ” ووصلة من الضحك لا تنتهي، حيث استضافت الدمية المعروفة باسم أبلة فاهيتا، النجم أحمد السعدني ليكون ضيفاً للبرنامج الكوميدي المعروف “أبلة فاهيتا”، وذلك في الحلقة المعروضة يوم الجمعة الموافق 24 سبتمبر.

احمد السعدني ضيفاً في برنامج ” أبلة فاهيتا “

قد استضافت الدمية المعروفة لتي تظهر في برنامج “أبلة فاهيتا” النجم المعروف أحمد السعدني، وقامت بعدة فقرات مختلفة وكان أغلبها لمواقف مضحكه مما أدي إلي فرحة الجمهور بهذا الضيف، وكان من ضمن الفقرات المعروفه، فقرة “سؤال وعقاب”، وقد رفض السعدني الإجابة عن كافة الأسئلة الموجهه إليه، وفضل أن ينفذ العقاب، وكان من ضمنهم أن يقوم شابين بزغزغته، فقام بإختيار ابن شقيقته واحد منهم، وشخص آخر من الحاضرين للبرنامج، وكان من ضمن العقاب أن يقوم بالرقص على أنغام “شيك شاك شوك” مع أبلة فاهيتا.

اخر أعمال النجم أحمد السعدني

قام افنان أحمد لسعدني بدور في الفيم المعروض حاليا بجميع دور العرض “فيلم 200 جنيه”، وتدور أحداث هذا الفيلم في إطار اجتماعي، ويعد موضحا لـ 8 قصص مختلفة ومتنوعة، ومنها الكوميدي والتراجيدي وقد ظهر فيه مجموعة مميزة من النجوم، وتعد أحداث الفيلم إجتماعية حيث تتنقل 200 جنين من شخص إلي أخر من كافة طبقات المجتمع، ولكن مايربطهم جميعاً هي هذه العملة الورقية، وبهذا العمل العديد من القصص المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى