الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر أغسطس 2021
إقتصاد

الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر أغسطس 2021

الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر أغسطس 2021، حددت وزارة المالية موعد دفع رواتب موظفي الوكالة الإدارية الوطنية في أغسطس 2021 ليكون ثلاثة أيام أساسية من الثلاثاء 17 أغسطس إلى الخميس 19 من نفس الشهر، بشرط ألا تدفع وحدة دفع الأجور في هذه التواريخ في 22 و23 أغسطس. وكان وزير المالية قد أعلن في بيان سابق لوزارة المالية أنه سيتم دفع أجور شهري يوليو وأغسطس وسبتمبر من العام المالي الجديد.

قرار الوزير بشأن صرف مرتبات شهر أغسطس 2021

 أعلن الوزير أنه سوف يتم تقسيم مختلف الوزارات والهيئات والشركات التابعة لها، على أن يبدأ موظفو أجهزة الصراف الآلي حسب التاريخ المعلن في النظام المالي الإلكتروني بتقديم مستحقات عضويتهم. لكل منهم.

الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر أغسطس 2021 3

 الجهاز الإداري الوطني يتم دفع رواتب موظفيها يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021

  • يتم دفع  بما في ذلك 33 وزارة وهيئة من بينها وزارة الصحة ، ووزارة التضامن الاجتماعي،ووزارة التموين، ووزارة النقل،بالإضافة إلى الآلية العسكرية.
  •  الإنتاج و الهجرة والمصريين بالخارج وكذلك قطاع الأعمال. الشؤون العامة والبرلمانية و الإدارات والوكالات التابعة لها.
  •  وتشمل هذه الوزارات أيضًا وزارة الداخلية،ووزارة التبرعات، ووزارة الثقافة، ووزارة الآثار، ووزارة الإسكان، ووزارة التجارة والصناعة، ووزارة الطيران المدني. 
  • شمل الراتب الذي تم دفعه في نفس اليوم أيضًا موظفي الشؤون الصحية بالمقاطعة والتكافل الاجتماعي والتموين والتجارة الداخلية والطرق والمواصلات والعمالة والإسكان والمرافق العامة.
  •  كما تخطط لدفع رواتب موظفي المجلس الأعلى للرقابة الإعلامية والهيئة الوطنية لحقوق الإنسان والمطبعة العليا والأمانة العامة لهيئة الدفاع الوطني والأمانة العامة في السابع عشر من الشهر المقبل. 
  • مجلس الأمن القومي والجهاز المركزي للمحاسبات ومجلس النواب.

 تشمل وكالات كشوف المرتبات في 18 أغسطس أيضًا الأجهزة القضائية ، وأجهزة النيابة العامة، ووكالات النيابة الإدارية،وأجهزة القضايا الوطنية، ومجلس الدولة، وأجهزة الرقابة الإدارية، والمديرية العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ووزارة العدل المصرية، والمفوضية العليا للانتخابات والخدمات المالية والجمعيات والهيئات المركزية مسؤولة عن التنظيم والإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى