> FB Twitter instagram youtube linkedin مسلسل الا انا بالورقة والقلم الأكثر مشاهدة منذ أول حلقاته
فن

مسلسل الا انا بالورقة والقلم الأكثر مشاهدة منذ أول حلقاته

مسلسل الا انا بالورقة والقلم الأكثر مشاهدة منذ أول حلقاته، قد تم عرض أولى حلقات المسلسل المعروف باسم الا انا بالورقة والقلم، وذلك علي قنواتDMC، والذي قد تلقي نسبة مشاهدة عاليه أدت إلي تصدره في عمليات البحث علي محركات جوجل..

مسلسل الا انا بالورقة والقلم الأكثر مشاهدة

قد حقق الموسم الثاني من مسلسل الا انا نجاحا عظيماً وذلك مثلما استطاع الجزء الأول تحقق نسبة مشاهدة عاليه، وقد بحث عن هذا المسلسل الكثير من الجمهور ورواد مواقع التواصل.
وقد أدي رأي الجمهور في هذا المسلسل إل نجاحه بصورة كبيرة، ولم يقتصر عل رأي الجمهور فقط، ولكن قد تحدث عنه الكثير من النقاد الذين قاموا بمشاهدة المسلسل، ويرجع ذلك إلي أن حكاية بالورقة والقلم تعرض العديد من المشكلات التي لمست فئه كبيرة من المشاهدين.

ما هي حكاية بالورقة والقلم؟

 مسلسل الا انا بالورقة والقلم

تتكون أحداث المسلسل من قصة فتاة قد تعرضت للاختراق عبر اجهزتها، مما أدي ذلك إلي تغير روتين حياتها تماماً، ويسبب ذلك خساره هذه البنت لشغلها والعديد من المشاكل التي تؤثر علي عائلتها، ولكن يظل أخوها الأصغر منها سناً يدعمها في هذا الموقف حتي تكتشف بأن خطيبها هو من قام بذلك.

كما يعد هذا المسلسل يناقش العديد من المشاكل الأسرية بين الأب والأم، وقامت الأم باستغلال استغلال قضية رؤية الأب لأبنائه، لكي تقوم بزرع الكراهية في قلب أبنائه تجاهه.

من هم ابطال مسلسل بالورقة والقلم؟

تعد حكاية  “بالورقة والقلم” هي الحكاية الثانية من حواديت المسلسل المعروف “إلا أنا” وقد تم عرض أول حلقه يوم السبت الماضي، ويعد هذا المسلسل من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسرى، ومن إخراج أسامة عرابى، ويعد بطولة الفنانة  يسرا اللوزى والفنان على الطيب، نور محمود، عماد رشاد، إيهاب الشنوانى، لبنى ونس، لاشينه لاشين، ياسمين سمير، ياسر الرفاعى، والعديد من الممثلين الآخرين. يسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى