> FB Twitter instagram youtube linkedin فان دام يقبل تحدي محمد هنيدي لمباراة "الموضوع قلب بجد"
فن

فان دام يقبل تحدي محمد هنيدي لمباراة قتالية ” الموضوع قلب بجد “

فان دام يقبل تحدي محمد هنيدي لمباراة قتالية ” الموضوع قلب بجد “، حيث قد قبل العالمي فان دام الدعوة المقدمه إليه من محمد هنيدي والتي يتحداه فيها بالقيام بمباراة قتالية بينهما تحت سفح الأهرامات.

فان دام يقبل تحدي محمد هنيدي

حيث قام العالمي فان دام بنشر صورة له تجمعه مع هنيدي علي صفحته الرسمية على موقع انستجرام وقد علق عليها موضحاً: “قبلت التحدي”، وقد رد هنيدي عليه ساخرًا: “أنا مستعد وجاهز.. حدد الميعاد والمكان في الطريق الصحراوي عند الكيلو 5200.. أنا مبقتش بخاف زي الأول”.

فان دام

كيف بدأ هذا التحدي ومتي؟

قد بدأ هذا التحدي عندما قام فان دام بنشر صورة له من الأهرامات، وقد قام هنيدي بالتعليق عليها قائلًا: “مستر فان دام.. أدعوك لمباراة تحت سفح الأهرامات، لنحسم من الأعظم فينا مُحيي الشرقاوي، ولا فان دام”.

وعند عرف فان دام بذلك قام بالرد عليه موضحاً: “تلقيت دعوة جحيم لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعًا.. هل يجب أن أقبل التحدي؟”، ورد هنيدي مازحًا: “ادخلوا لفاندام وقولوله إن المصري معروف بجبروته.. يمكن يخاف ويلغي المباراة”.

وقام هنيدي، بنشر صورة له في مركبة ويجه الضربات لفان دام في حلبة المصارعة، وكتب عليها: “أنا قادم من أجلك وسيأتي الجحيم معي”.

اخر أعمال النجم محمد هنيدي

قام النجم هنيدي بدور بطولة في فيلم “النمس والإنس”، الذي يعرض حاليا بالسينمات، ويعد الفيلم من قصة شريف عرفة، ومن سيناريو الأستاذ شريف عرفة والأستاذ كريم حسن بشير، ويعد بطولة الفنان محمد هنيدي، وافنانة منة شلبي، والفنان عمرو عبد الجليل،غيرهم من الممثلين الأخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى