> FB Twitter instagram youtube linkedin ASUS ZenBook 13 OLED
تكنولوجيا

إصدار أخف لابتوب في العالم ASUS ZenBook 13 OLED بشكل رسمي

بالتعاون مع الممثلة الشابة سارة الشامي أطلقت شركة أسوس أخف لابتوب في العالم تحت مسمى ASUS ZenBook 13 OLED ويعد هذا اللابتوب هو الأحدث حتى الآن من حيث الحجم والوزن وكذلك المزايا العديدة التي يحتوي عليها اللابتوب والذي يعد هو الأخف وزنًا في مجموعة OLED.

إصدار أخف لابتوب في العالم ASUS ZenBook 13 OLED بشكل رسمي

تعد شاشة OLED من أفضل الشاشات المتوفرة في العالم حيث تتمتع بالعديد من المزايا من بينها أن ألوان الشاشة لا تتأثر بأي سطوع على عكس شاشات LCD التقليدية التي تفقد نقاء اللون من خلال تغيير سطوع الشاشة.

كما إنها تضيف أيضًا ميزة لا توجد إلا في شاشات OLED وهي “الأسود الحقيقي”، وتتيح هذه الميزة لمستخدمي الجهاز رؤية اللون الأسود في أنقى صورة ممكنة كما تتميز شاشات OLED بأنها أفضل الشاشات في الحفاظ على العين حيث تعمل على تقليل الأشعة الزرقاء المنبعثة بنسبة 70٪ من الشاشة مقارنة بالشاشات العادية.

أما عن ما هو جديد في اللابتوب فهو يضيف إمكانيات رائعة لمستخدميه حيث يوجد في الكمبيوتر المحمول الجيل الأخير من معالجات إنتل وهو الجيل 11 والذي يوفر استخدامًا فائق السرعة وذاكرة قوية تصل إلى 32 جيجا بايت.

ASUS ZenBook 13 OLED
ASUS ZenBook 13 OLED

مميزات اللاب توب الجديد من أسوس

يتميز لابتوب ASUS ZenBook 13 OLED بمجموعة من منافذ الإدخال الكاملة، ومنفذ HDMI 2.0 ومنفذين Thunderbolt 4 مع دعم الشحن السريع للكمبيوتر المحمول ومنفذ USB-A 3.2 مما يضيف للمستخدمين اتصالاً متعددًا أينما كانوا وأيضًا الاستخدام السلس قدر الإمكان لشحن الكمبيوتر المحمول عبر أي USB C من 0٪ إلى 60٪ في 49 دقيقة فقط وبطارية تدوم حتى 22 ساعة.

كما يضيف ASUS ZenBook 13 OLED شكل هذا الجهاز العديد من المزايا لمستخدميه حيث أنه خفيف الوزن 1.14 جرام وسماكة صغيرة 13.9 مم مما يسهل تحريك اللاب توب بطريقة سلسة بالرغم من صغر حجم اللاب توب كما يعد هذا الكمبيوتر المحمول أكثر قابلية للحمل من أي وقت مضى.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى