> FB Twitter instagram youtube linkedin ثلاثية ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز
رياضة

ثلاثية ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

ثلاثية ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق فريق ارسنال الاحترافي والذي يضم من بين فريقة اللاعب الدولي المصري “محمد النني“، بعد أن حقق فوز كبير على فريق توتنهام بنتيجة 3 مقابل 1 أثناء المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس الأحد 26/9/2021، على ملعب “الإمارات” معقل الجانرز في دريبي شمال لندن، في قمة منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ارسنال ضد توتنهام

  • ووفقاً لما ذكرته شبكة “أوبتا” المتخصصة في رصد كافة الإحصائيات والأرقام القياسية، أعلنت أن ارسنال أصبح هو الفريق رقم 3 الذي استطاع أن يحرز عدد 600 فوز في تاريخ الـ Premier League، بعدما جاء فريق مانشستر يونايتد “رقم 1” بعدد 961 فوزا، وفريق تشيلسي “رقم 2” بعدد 601 انتصارا.
  • وقد تصدر نادي ارسنال اليوم علي نادي توتنهام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى من تاريخ 25 أكتوبر 2020، وبذلك فقد أصبح نادي توتنهام هو ثاني فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يفوز بأول 3 مباريات له في الموسم ثم يخسر الثلاث التالية، بعد إيفرتون في 1993/94 (أنهى الموسم بالمركز 17)، وتلقى توتنهام تلقى 3 أهداف أو أكثر في 3 مباريات متتالية في البريميرليج للمرة الأولى منذ سبتمبر 2003.
  • وبعد تلك النتيجة زاد رصيد نادي أرسنال وجاء في المركز العاشر بالفوز الثاني على التوالي بعدد تسع نقاط، بينما جاء نادي توتنهام في المركز الحادي عشر و بعدد تسع نقاط أيضا.
  • وقد تم خروج اللاعب المصري محمد الننى من بين تشكيلة فريق أرسنال في مباراة توتنهام، حيث لعب الجانرز بالتشكيل التالي: آرون رامسدال،  كيران تيرني، جابرييل ماجاليس، بن وايت، تومياسو، توماس بارتي، جرانت تشاكا، بوكايو ساكا، مارتن اوديجارد، سميث رو، بير أوباميانج.

 

ثلاثية ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى