> FB Twitter instagram youtube linkedin مرسيدس موديل V8
تكنولوجيا

رئيس مرسيدس AMG يعلن رسميًا عن سبب سحب مرسيدس موديل V8

أوضح رئيس مرسيدس AMG السبب الحقيقي وراء سحب سيارات مرسيدس موديل V8 من طراز 2022 من جميع الأسواق المحلية والعالمية حيث تفاجأ عملاء مرسيدس الألمانية بسحب شركة مرسيدس لجميع موديلاتها بمحرك V8 لعام 2022 من السوق الأمريكية.

رئيس مرسيدس AMG يعلن رسميًا عن سبب سحب مرسيدس موديل V8

ثم كانت المفاجأة الحقيقية عندما كانت العلامة التجارية المعروفة بتاريخها الطويل والتي تتميز بالحكمة والمحافظة على جميع خطواتها بهذا العمل المتهور غير المسبوق في تاريخ شركات السيارات وذلك عندما توقف الحجز عن جميع سيارات مرسيدس موديل V8 على الرغم من كونها السيارة الأكثر ربحًا والمطلوبة من جانب عملاء الشركة المميزين والذين أصيبوا بخيبة أمل من حركة شركة مرسيدس الغريبة.

وبحسب موقع Car & Driver المتخصص في السيارات أصدرت شركة مرسيدس بيان توضيحي للأزمة في أغسطس الماضي وجاءت بطريقة مليئة بالغموض والالتواءات والانعطافات، الأمر الذي أثار غضب محبي وعشاق تلك العلامة التجارية المميزة.

هذا وقد جاء في بيان الشركة الذي تم إصداره في أغسطس الماضي: “تركيز الشركة حاليا وإعطاء الأولوية للامتثال لمختلف المتطلبات العالمية والخارجية والداخلية، بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التحديات التي تواجهنا في سلاسل التوريد، والذي بدوره أثر على عرض مجموعة منتجاتنا في الأسواق المختلفة.”

مرسيدس موديل V8
مرسيدس موديل V8

رد رئيس مرسيدس AMG على سحب السيارات من الأسواق

كان العملاء يكثرون الظن حول السبب الحقيقي وراء سحب السيارات المفاجئ وانتشرت شائعات مفادها أن الطرازات لا تتوافق مع القوانين الخاصة بالانبعاث الكربوني لكن السبب الحقيقي كان خلاف هذا تمامًا وفقًا لتصريحات صحفية من فيليب شايمر رئيس مرسيدس AMG.

حيث قال فيليب: “لا يمكنني تزويدكم بمزيد من التفاصيل، كل ما أستطيع أن أقوله أنها مشكلة تتعلق بالجودة، نحن نقوم بتحديث سياراتنا كل عام وحتى الآن غير راضين عن الجودة. وبالنسبة لنا، الجودة أولاً، ولذلك ارتأينا أن نجري بعض التحسينات والتعديلات الضرورية وهو ما نقوم به الآن، والوقت الذي نحتاجه لذلك يختلف من موديل للآخر.”

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى